“ارتبطت بـ مي عز الدين؟”.. أحمد هارون يفجر مفاجأة لأول مرة

حل الفنان أحمد هارون ضيفا على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه ياسمين عز عبر شاشة “MBC مصر” للحديث عن الكثير من أسرار حياته الخاصة.

وخلال اللقاء، أجاب أحمد هارون، على أنباء ارتباطه بالنجمة مي عز الدين.

“ارتبطت بـ مي عز الدين؟”.. أحمد هارون يفجر مفاجأة لأول مرة

وقال أحمد هارون: “مي أخت عزيزة، وأكن لها كل الاحترام والتقدير، ومازلنا على تواصل ونتحدث كل يومين، وأعزها جدا، وهي كانت وقتها قدمت بطولات مثل (رحلة حب)، وكان التعامل معها جميل، وكانت تبادر بالحديث معنا وتذيب الجليد، ولو كان حصل كلام فكان من الحالة في الكواليس”.

وأضاف: “الكلام مش حقيقي، الناس شافت من الحالة الموجودة، إشاعة كانت موجودة وقتها لكن احنا أصدقاء.”

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة مي عز الدين، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بمجموعة من صور جديدة .

وظهرت مي في الصور  مرتدية توب هادىء و بسيط باللون الأبيض المجسم كشف عن التاتو بجسمها.

ومؤخرا وجهت الفنانة مي عز الدين، رسالة لـ الفنان أمير كرارة،بعد تصريحاته الأخيرة عنها في أحد البرامج التلفزيونية،خلال فيديو عبر حسابها بموقع تيك توك.

وقالت مي عز الدين : “باشا مصر، أنت بتشردلي في البرامج يا أمير عشان مبكلمكش، أنت وحشتني جدًا، وإن شاء الله السنة دي المسلسل يكسر الدنيا، وفي ناس حتى لو أنت مش على اتصال بيهم طول الوقت.”

وتابعت: “بردو في القلب وأنت أولهم ربنا يسعدك ويهنيك، أنت أكتر إنسان أنا استمتعت معاه في الكواليس، وأنت عارف أنا بحبك قد إيه عشان أنت راجل بجد وحقيقي على المستوى الإنساني والفني، بحبك يا باشا مصر.”

اقرأ ايضا:

ملاحظة غير متوقعة في صورة منى زكي.. ما هي؟

Exit mobile version