استجابة لقرارات نقيب الممثلين.. قرار عاجل من مخرج فيلم التاروت يفاجئ الجميع

قرر المخرج إبرام نشأت، حذف جميع مشاهد البلوجر علي غزلان من فيلم التاروت، وذلك استجابة لقرارات الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وقال إبرام نشأت في تصريحات صحفية؛ جميع مشاهد البلوجر علي غزلان سيتم حذفها من الفيلم، استجابة لقرارات الدكتور أشرف زكي، والعمل هينزل قريب ويا رب يعجب الجمهور.

نقابة المهن التمثيلية تقرر إيقاف ترخيص فيلم التاروت

وجاء هذا القرار من المخرج، بعد إعلان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إيقاف ترخيص فيلم التاروت، الذي تلعب بطولته الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد استعانة صناع العمل بـ البلوجر علي غزلان، ليقدم أحد الأدوار في الفيلم.

وقال الدكتور أشرف زكي في تصريحات صحفية؛ إنه سيتم التحقيق مع أبطال العمل، معلنًا إيقاف ترخيص فيلم التاروت بسبب استعانتهم بـ بلوجر في الفيلم.

ويشارك في فيلم التاروت كل من: رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، منذر رياحنة، علاء مرسي، محمد سليمان، محمد عز ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

أول تعليق من شركة إنتاج فيلم التاروت على قرار المهن التمثيلية بإيقاف الترخيص
ومن جانبها، أصدرت الشركة المنتجة لفيلم تاروت، بيانًا توضيحًا رسميًا للرد على إيقاف ترخيص العمل، الذي تلعب بطولته الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد استعانة صناع العمل بـ البلوجر علي غزلان، ليقدم أحد الأدوار في الفيلم.

Exit mobile version