فن و مشاهير

اقطعوا النت عنها.. اعلامية شهيرة تهاجم مها احمد بسبب ظهورها الأخير

هاجمت الإعلامية مروة صبري من خلال برنامجها “قعدة ستات”، مها أحمد بسبب هجومها على متابعيها عبر منصة “تيك توك”. 

وقالت مروة صبري إن مها أحمد هاجمت متابعين لها عبر تطبيق تيك توك، تساءلوا عن سبب ظهوها فى لايفات، وابتعادها عن التمثيل وموقف زوجها الفنان مجدي كامل.

وأضافت: “الغريب والصادم أن مها أحمد ردت على المتابعين الذين كانوا جزءا من شهرتها قائلة: اللي هيقولي كلمة مش عجباني هدية بالشبشب”. 

وتابعت مها أحمد: “افصلوا النت عن مها أحمد يا جماعة لأنها مبقتش خطر على نفسها دي بقت خطر على الجمهور كمان”. 

كانت الفنانة مها أحمد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق تيك توك، للرد على حالة الجدل والهجوم الذي تعرضت له خلال الساعات الماضية.

وقالت مها أحمد، خلال الفيديو: «أنا صحيت على إن الدنيا مقلوبة والجمهور اللي بيحبني ومش متنمر زعلان إني بقول عاوزة أشتغل عند شيخ.. أنا مليش ذنب بميولك أو إن عندك خلفية بإن اللي بتشتغل عند شيخ بتروح تشتغل خدامة».

وتابعت مها أحمد، في مقطع الفيديو، قائلة: «لكن أنا هانم.. ولما كنت بتكلم إني عاوزة أشتغل عند شيخة أو شيخ من الشيوخ فده بناءً على تاريخ الفن اللي انتم جاهلين بيه.. لأن أعمال فنية مصرية كتير متصورة في استوديوهات شيوخ خلايجة.. وكان في ستوديوهات هنا مملوكة لشيوخ وكنا بنروح نصور عندهم.. وفي شيوخ خلايجة ومنتجين بيعشقوا الفن هناك».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى