اتحسد.. إسماعيل الليثي يكشف مفاجأة مدوية عن نجله قبل وفاته

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على الوسط الفني وأيضًا السوشيال ميديا الساعات الماضية، وذلك بعد وفاة رضا نجل مطرب المهرجانات إسماعيل الليثي.

وتبين أن سبب الوفاة سقوطه من الدور الـ 11، حيث أكدت جدته أنه كان يلعب وفجأة سقط في مشهد صادم وماسأوي.

ونرصد لكم بعض المعلومات عن رضا:

* يسميه والده “ضاضا”، بينما أطلق عليه رواد السوشيال ميديا فاكهة التيك توك.

* ⁠يمتلك حسابا على تيك توك ويتابعه الآلاف. 
* ⁠يحرص على التواجد مع والده في حفلات الزفاف ويعتبر نفسه عضوا بفرقته.
* أكد والده من قبل أنه كان يعاني من مشاكل في الإنجاب وأن رضا جاء للحياة بعد سنوات من الزواج.

* ⁠عانى رضا من بعض المشاكل الصحية مثل السمنة وفرط الحركة.
* ⁠يرى جمهور السوشيال ميديا أنه توفى بعد تعرضه للحسد.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن الملابسات الكاملة لوفاة “ضاضا” ابن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي عقب سقوطه من الطابق العاشر في منطقة المنيرة الغربية.

وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن الطفل اختل توازنه أثناء وقوفه أعلى كرسى وسقط من الشرفة أثناء لهوه ليصاب بتهشم بالجمجمة نتيجة ارتطامه بتكييف أثناء سقوطه.

ولقي امس ابن المطرب إسماعيل الليثي مصرعه عقب سقوطه من الطابق العاشر من عقار بمنطقة المنيرة الغربية اثناء لهوه في الشرفة ما أدى إلى وفاته في الحال.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بسقوط من علو في منطقة المنيرة الغربية بشمال الجيزة، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة.

انتقلت قوات مباحث المنيرة الغربية الى مسرح البلاغ وتبين العثور على جثة طفل يبلغ من العمر ٩ سنوات مصابا بتهشم بالجمجمة اثر سقوطه من شرفة الطابق العاشر وارتطام راسه بتكييف اثناء سقوطه ما ادى لاصابته بالراس ووفاته.

رضا اسماعيل نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي
اشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية الى ان المتوفى يدعى رضا اسماعيل نجل المطرب الشعبي اسماعيل الليثي وانه كان يقيم برفقة جدته والدة ابيه ومصاب بفرط الحركة واثناء لهوه في الشرفة ووقوفه اعلى كرسي اختل توازنه وسقط من اعلى.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

Exit mobile version