فن و مشاهير

الزيجة الخامسة قريب.. علياء البسيوني تكشف مفاجأة مدوية عن أحمد سعد

ردت مصممة الأزياء علياء بسيوني، على حديث طليقها الفنان أحمد سعد في لقاء تلفزيوني له، تكشف فيه عن أسباب طلاقهما، معتبراً أنها كانت المحرك الأساسي لنجاحه خلال الفترة الأخيرة، معتبراً أنها كانت سبب التغيير في حياته.

علياء بسيوني ترد على تصريحات أحمد سعد عنها

وأكدت علياء بسيوني أنها لا تفكر في العودة إلى أحمد سعد من جديد، مشيرة في تصريحات ص٩فية؛ أن تصريحات الفنان احمد سعد عنها كانت في شهر فبراير الماضي.

وألمحت علياء بسيوني إلى زواج أحمد سعد من جديد، على الرغم من تأكيده أنه لا يرغب في تكرار هذه التجربة مرة أخرى قائلة: “وشوية مش كتير وهتباركوله  على الجوازة الخامسة قريبا”.

ووفقاً لعدد من التقارير الصحفية، فإن هناك علاقة تجمع بين أحمد سعد وخبيرة تجميل نشأت خلال الفترة الماضية، ونشب بينهما خلافات لأكثر من مرة، ووقع الانفصال بالفعل، لكنهما عادا معاً مرة ثانية بعد 10 أيام.

وأوضحت التقارير التي تحدثت عن علاقة أحمد سعد بأنه من المتوقع أن تكلل هذه العلاقة بالزواج قريباً، إلا أن الفنان لم يرد على أي من تلك التقارير، والتزم الصمت تجاهها.

وحرص أحمد سعد في حواره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج Sold Out على التأكيد على عدم رغبته في الزواج من جديد بعد انفصاله عن علياء بسيوني مشيراً إلى أنها ساعدته كثيراً للتغيير في حياته.

أحمد سعد ينفي رغبته في الزواج مجدداً

وقال أحمد سعد: “علياء حتى الآن الزوجة الرابعة ومش عايز أتجوز تاني، علياء ادتني كل التغيير في حياتي، وهي المحرك الرئيسي، أي رجل عظيم، الست هي الدافع له، وأي راجل فاشل الست هي السبب في ذلك”.

وكشف أحمد سعد للمرة الأولى الأسباب التي دفعته إلى الانفصال عن علياء بسيوني في أغسطس الماضي، معتبراً أن اختياراته في الحياة كانت غريبة، مشيراً إلى أنه اختار الشخص الذي استطاع أن يستند عليه، متابعاً: “وأنا كنت سايبها تعمل وتقرر كل حاجة في الشغل، وشفت نتيجة كلامها ونجاحنا سوا”.

مقالات أخرى قد تهمك

وصلة رقص لأميرة أديب مع شقيقها الأكبر تشعل مواقع التواصل

بعد تشبيهها بمايكل جاكسون.. رد غير متوقع من أسماء جلال

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى