فن و مشاهير

الفنان طارق الدسوقي يتعرض لحادث سير مروع

كشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة كواليس اتهام الفنان طارق الدسوقي بكسر قدم عامل دليفري بعد الاصطدام به بسيارته في منطقة إمبابة. 

وتبين ان الفنان طارق الدسوقي تصالح اليوم مع عامل دليفري بعدما أصابه بكسر في القدم اليمني نتيجة اصطدام سيارة الفنان طارق الدسوقي به بمنطقة إمبابة في الجيزة.
 
الفنان طارق الدسوقي

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث تصادم ووجود مصاب بمنطقة إمبابة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة الفنان طارق الدسوقي اصطدم بدراجة بخارية قيادة عامل دليفري مما تسبب في إصابة الأخير بكسر في القدم وقام الفنان طارق الدسوقي بنقل المصاب إلي مستشفى الهلال الأحمر لتلقي العلاج اللازم.

تم تصالح الطرفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر كان تصالح المطرب أحمد جمال مع شاب اصطدم به بسيارته على طريق الفيوم بمنطقة الهرم بعد تنازل الشاب المصاب عن المحضر ضد المطرب.

وحرر قسم شرطة الهرم محضرا بالتصالح بين الطرفين. 

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث تصادم ومصاب على طريق الفيوم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن مالك السيارة المطرب أحمد جمال، حيث أنه فوجئ بمرور شخص أمام السيارة وحينما حاول أن يتفاداه اصطدم به بجانب السيارة ثم اصطدم بسيارة أخرى.

وتبين من المعاينة إصابة الشخص بكدمات وسحجات حيث تم التحفظ على السيارات والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى