فن و مشاهير

الموت يفجع الفنانة نهال عنبر

أعلنت الفنانة نهال عنبر وفاة عمها في الساعات الأولى من صباح اليوم، دون أن تكشف عن موعد ومكان صلاة الجنازة، مطالبة جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وفاة عم نهال عنبر

ونشرت نهال عنبر صورة لـ عمها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: وداعًا عمي وحبيبي الأعظم، المحترم الأب الثاني زكريا عنبر،  ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويغفر لك، ويسكنك فسيح جناته، أرجو الدعاء له.

يذكر أن نهال عنبر، شاركت في مسلسل بدون سابق إنذار، الذي عُرض الفترة الماضية، وتناول العمل قصة مروان وليلى، التي تتدهور العلاقة بينهم وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

شارك في بطولة مسلسل بدون سابق إنذار، مجموعة من الفانين منهم: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، جهاد حسام الدين، نهال عنبر، ياسر علي ماهر، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف عمار صبري، وإخراج هاني خليفة.

فيلم بعد الشر

وشاركت نهال عنبر مؤخرًا في فيلم بعد الشر، الذي عرض في دور العرض السينمائي،  في 2023 بطولة، وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم،علي ربيع وكان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب، وحقق الفيلم رد فعل واسع وقت عرضه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى