الموت يفجع الفنان محمد محسن

أعلن الفنان محمد محسن، من خلال حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، وفاة شقيقه -العقيد وليد عبد المحسن- معلنا عن تفاصيل الجنازة والعزاء. 

وكتب محمد محسن عبر ستوري حسابه الشخصي بتطبيق انستجرام: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى أخي الأكبر العقيد وليد عبد المحسن وستكون صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب من مسجد البهواشي بأوسيم والعزاء غدًا بإذن الله بعد صلاة المغرب في دوار العائلة بمدينة أوسيم، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

 

محمد محسن يعلق على السوشيال ميديا 

من جهة أخرى، علق الفنان محمد محسن عبر صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، على عدم استخدامه لمواقع التواصل خلال الفترة الماضية بكثافة. 

وقال محمد محسن: كل ما الوقت بيعدي بحس أني كنت صح لما خدت قرار من فترة طويلة جداً أني أخفف من ظهوري على السوشيال ميديا وأقلل من استخدامها وتواجدها في حياتي. 

واستكمل محمد محسن : الأحداث الأخيرة أثبتت بما لا يدع مجال للشك أن الإنسان العاقل لا يمكن بأي حال من الأحوال تكون السوشيال ميديا هي مصدر معرفته الوحيد بالأخبار والأحداث العامة، ولا ينفع تكون المصدر الوحيد لتعليمه وتطوره وتثقيفه.

وأضاف: السوشيال ميديا سلاح جديد ذو حدين سهل جداً يجرحك بدون ما تشعر، وهو جزء لا يتجزأ من أسلحة الحروب اللي دايرة في الكوكب. السوشيال ميديا سلاح فتاك احذروه!. 

مقالات أخرى قد تهمك

محمد منير يتعرض لأزمة صحية.. وهذه تطورات حالته

نفسي أشوف ولادي.. طليق أيتن عامر يستغيث بسبب طليقته وشقيقتها

Exit mobile version