انتقادات لاذعة لحلا شيحة لظهورها الجرئ.. ورد فعل ناري منها

ردت الفنانة حلا شيحة، على موجة الانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت مجموعة صور لها عبر حسابها بموقع انستجرام، موضحة إنها لم تُجري أي عملية تجميل ولم تقم بحقن الفيلر أو البوتكس.

وكانت البداية، عندما نشرت حلا شيحة، مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت: لأني بحب التصوير دي صور في البيت ومن غير فيلتر ونور بسيط وبصور بالتليفون.

انهالت التعليقات السلبية على حلا شيحة، فور نزول الصور، وجاءت على النحو التالي: برافو عرفتي توحشي شكلك بعمليات التجميل والفيلر والبوتكس ونفخ الشفايف، هي فين حلا شيحة؟ لترد شيحة قائلة: دي أنا على فكرة من غير أي عملية تجميل ولا أي حاجة، ده مكياج وإضاءة وزاوية تصوير بس كده.

وجاء تعليق آخر: ومن كانت الدنيا أكبر همه جعله الله فقره بين عينيه وشتت له شمله ولم يأتيه من الدنيا إلا ما كتب الله له فيها.. لتعلق حلا شيحة ساخرة: ماشاء الله كلكوا شيوخ.

وكتب آخر: شيء مخيف أنك تبعد عن ربنا وتنسى كم الراحة والسكينة اللي تلقيتها وأنت بقربه، واللي أصعب منها هي إزاي ترجع له مرة تانية، اللهم لا تزغ قلوبنا بعد أن هديتنا، لترد حلا شيحة: مين قالك إني بعدت عن ربنا، تعرفي إزاي؟.

كما جاء تعليق آخر: 13 سنة حجاب ونقاب وصلاة وحج وعبادة، و4 سنوات خلع وعُري وبكيني، يا ترى بكم سنة هتمحي الحسنات بتبديل السيئات؟، الحجاب فرض من الله وليس من العبد والستر في الأرض ويوم العرض من الله مش من الناس، ربنا يهدي الجميع.

وردت الفنانة حلا شيحة، قائلة: هو كل الناس كده وده الطبيعي، بس أنتم نسيتوا أننا كلنا بشر مش ملائكة.

Exit mobile version