انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي يشعل مواقع التواصل.. والفنان يكشف مفاجأة

قال الفنان أحمد فهمي، إنّ هناك شائعات لا أساس لها من الصحة تتردد بين حين وآخر عن انفصاله عن زوجته الفنانة هنا الزاهد.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة “القاهرة والناس”، مساء الخميس، أنّ هذه الشائعة تتردد كثيرًا تجاه أي فنانين متزوجين.

وأوضح أنّ الأمر يرتبط أيضًا بأنه كانت له تجربة زواج مسبقًا، وبالتالي يرى البعض أنه لن يُكمل زيجته مرة أخرى.

وأكمل: “هنا عارفة شخصيتي .. عارفة إنها مش متجوزة أبو تريكة.. هي عارفة إني شخصية جدلية وسيرتي بتيجي على طول، علشان كده نقفل على نفسنا ونعيش حياتنا ويكون قرارنا من دماغنا”.

وتابع: “أي اتنين فنانين متجوزين بيكون خبر انفصالهم حلو وهيعمل تريند وهيبيع”.

مقالات أخرى قد تهمك:

ادعولها.. هنا الزاهد تكشف مفاجأة محزنة عن حالة والدتها الصحية

زوجة حسن شاكوش تفاجئ الجميع وتقدم بلاغ جديد ضده.. والسبب صادم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تكشف عن حذف هنا الزاهد لمتابعة حساب كريم فهمي، شقيق زوجها وزوجته دانية، مع الإبقاء على متابعة زوجها أحمد فهمي.

ولفتت الصور المتداولة إلى أن كريم فهمي وزوجته قاما بإلغاء متابعة هنا الزاهد، بينما أبقى الفنان المصري على متابعة حساب شقيقاتها فرح ونور الزاهد.

وزادت الشكوك حول وجود أزمة عائلية تمر بها هنا الزاهد بسبب ستوري لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام كتبت فيها: “افعل ما هو جيد لصحتك النفسية”.

يذكر أن هنا الزاهد وأحمد فهمي ينتظران عرض فيلنهما مستر إكس في عيد الأضحى والذي يدور حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

يعد الفيلم التعاون الثاني بين هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد أن قدم الثنائي مسلسل الواد سيد الشحات في رمضان 2019، الذي شارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومحمد محمود.

يذكر أن زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي تم في سبتمبر 2019 ومن المقرر أن يحتفلا بعيد زواجهما الرابع في سبتمبر القادم من هذا العام.

مقالات أخرى قد تهمك:

بالرقص على المركب.. ليلى علوي تشعل السوشيال ميديا من الإسكندرية

Exit mobile version