فن و مشاهير

انكشف السر.. دانا حلبي تكشف حقيقة زواجها من الفنان محمد رجب

كشفت الممثلة اللبنانية دانا حلبي حقيقة زواجها من الفنان محمد رجب في تصريحات تلفزيونية غريبة رفضت حسم الأمر من خلالها. 

 

وقالت دانا حلبي في تصريحات تلفزيونية:” النجم محمد رجب أنا بحبه واشتغلت معاه آخر أعمالي.. حياتي الشخصية خط أحمر ومش هنفى ولا أثبت الإشاعة بصرف النظر عن صحتها.. الموضوع ده مش عاوزة أتكلم فيه”. 

 

وأكدت دانا حلبي في تصريحاتها على أنها لا تعلق على الإشاعات التي تصدر عنها منذ بداية شهرتها، ولن ترد على هذه الشائعة أيضا. 

 

ونرصد أبرز معلومات عن دانا حلبي

 

دانا حلبى هي مغنية لبنانية قدمت العديد من الأغانى أبرزها “أنا دانا”، “بص عليا”، “الورد الجورى”، لبنانى مصري، واتجهت للتمثيل وشاركت في أعمال “الهيبة – الحصاد”، “حرملك”، “ببساطة”، “دورة جونية جبيل”، وأفلام “بالغلط”، “بغمضة عين”، “المهراجا”، “فلفل أبيض” ومسلسل ” العين بالعين” مع سيرين عبد النور ورامى عياش .

 

وخاضت دانا حلبى تجربة التمثيل في مصر عبر مسرحتين خلال العامين الماضيين الأولى بعنوان “هابى نيو ير” بمشاركة بيومى فؤاد،محمد عبد الرحمن، محمد أنور، كريم عفيفى، شيماء سيف، طرابلسة النجوم بيومي فؤاد وشيماء سيف وإخراج مجدى الهوارى، و”عائلة تس” مسرحية”عائلة تس”، بطولة بيومى فؤاد ومصطفى خاطر ومحمد سلام وسليمان عيد وشيماء سيف وأوس أوس ومصطفى البنا الشهير بسعفان وإخراج أوتاكا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى