فن و مشاهير

انهاردة فرحة عمري| مفيدة شيحة تحتفل بكتب كتاب ابنتها.. فيديو

تحتفل اليوم الإعلامية مفيدة شيحة بكتب كتاب ابنتها بحضور عدد كبير من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني.

ونشرت مفيدة فيديو لها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وتقوم بالرقص فيها بشكل جنوني احتفالا بكتب كتاب ابنتها وعلقت عليه قائلة: النهاردة فرحة عمري.

ويعرض لمفيدة شيحة خلال هذه الفترة برنامج بعنوان”الستات” على قناة النهار وان ويناقش البرنامج القضايا اليومية التى تخص قطاع كبير من الجمهور المصري.
 

تعليق مفيدة شيحة على واقعة خطف فتاة التجمع 

عبرت الإعلامية مفيدة شيحة، عن صدمتها لواقعة محاولة سائق أوبر، اغتصاب وخطف فتاة والاعتداء عليها جنسيا، في التجمع، معبرة عن رفضها لهذه الوقعة الصادمة. 

وعلقت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج “الستات”، المذاع عبر قناة “النهار وان”، مساء اليوم الأربعاء، أن ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق أوبر مشتبه في محاولته خطف فتاة والاعتداء عليها جنسيًا، متابعة ان هذه الشركة عاملة مصايب ودي تاني حادثة في أقل من شهرين.

 وتابعت مفيدة شيحة، “لا اعرف ما هى الطريقة التي وضعتها هذه الشركة لاختيار السائقين فيها، ولا اعرف كيف تعمل هذه الشركة، وما هى إجراءات الأمان لديها حتى تحدث هذه الحوادث وكل هذه الحوادث تحت بند اغتصاب بناتنا”.

مقالات أخرى قد تهمك

“متجوزتش ولا مرة”.. ميسرة تكشف سبب عزوفها عن الزواج وطلبها الإرتباط من وائل الدحدوح

واحدة تانية خالص.. ظهور مفاجئ للفنانة ميسرة بعد غياب طويل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى