بالصور| سما المصري ترتدي النقاب..وتعلق:والنبي قمر

فاجأت الفنانة الإستعراضية سما المصري ، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة وهي ترتدي النقاب ولكن كاشفة عن وجهها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام .

حيث ظهرت سما المصري في الصورة وهي ترتدي النقاب ورافعة غطاء الوجه أعلى رأسها وعلقت قائلة: “شفتوني وأنا متنكرة، كنت في مهمة فلازم فيها أتنكر، طب والنبي قمر بالحجاب اللي هو كان في الأول نقاب بس أنا عملته حجاب.

واستكملت قائلة:” بس الصورة اتاخدت في لحظة غفلة، طب والنبي عسل ولا مكياج ولا بوهيه الوش ولا روج ولا حاجة، فعلا خلقه ربنا مفيش أحلي ولا أجمل منها”.

يذكر أن، الفنانة الإستعراضية سما المصري كتبت على حسابها الشخصي منذ عدة أيام قائلة:”هفضل البس اللي أنا مقتنعة بيه مهما حصل.. ومش هرجع للعريان تاني لإني أخذت قراري بنفسي محدش غصبني عليه، يطلعوا إشاعة أن أختي بترقص بمايوه وأنا أختي أصلا محجبة، تطلعوا برضو إشاعات أن اخويا طبال ولا أهلي كلهم عايشين في كباريه ولا يهز شعرة فيا”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الإستعراضية سما المصري ، كانت أعلنت إعتزالها الفن وتوبتها إلى الله وذلك من خلال فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

وطالبت سما المصري جمهورها بأنهم يدعوا لها أن يثبتها على التوبة ونصحتهم بالإلتزام بالصلاة قائلة: «أول حاجة هتحاسب عليها في قبري الصلاة لازم تلتزموا في الصلاة وقراءة القرآن يوميا».

وأضافت: «أوعدكم أني هقدم فنا راقيا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة “مسخرة” بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها».

ووجهت إعتذار لجمهورها عن كل الصور والفيديوهات غير المناسبة التي نشرتها خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي وجهت رسالة للفتيات من منتقديها سابقًا قائلة: «أنا بعتذر لكم أنتم أفضل وأشرف مني».

Exit mobile version