فن و مشاهير

بالصور.. ماذا قالت بلقيس عن نادين نجيم في مسلسل “خمسة ونص”

أثنت المطربة الخليجية بلقيس على أداء الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وذلك عن دورها في المسلسل الرمضاني الجديد “خمسة ونص”، والذي يعرض على شبكة قنوات إم بي سي.

وعلقت الفنانة بلقيس على مشهد ظهور نادين نجيم باكية على قبر والدها قائلة: ” يبدو جلياً أن معاناتك الشخصية المتمثلة فى فقدان والدك ومواجهة الموجة السلبية المحبطة تحولت إلى طاقة إبداعية متفجرة فى مسلسل خمسة ونص”، وتابعت في التغريدة التي نشرتها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”مش معقول يا نادين شو حقيقة ومن قلبك ودموعك صادقة، مشهد مناجاة والدك فى قبره وصل لكل بيت”.

وبدورها وجهت الفنانة نادين الشكر لبلقيس وغردت من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: ” صح كلامك كتير صح وشو بتعرفى تعبرى اللى بقلبى كأنك قاعدة بقلبي”.

ويشارك نجيم بطولة المسلسل الذي يحمل عنوان “خمسة ونصف” عدد من الفنانين الكبار من بينهم الفنان السورى قصي خولي ومعتصم النهار، وهو من تأليف تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

وتعد النجمة اللبنانية من أشهر الممثلات التي دخلت قلوب الجمهور بالوطن العربي من خلال الأعمال الدرامية التي قدمتها والتي نالت استحسان الجميع، حيث جسدت عدة شخصيات للمرأة العربية بمختلف طبقاتها الاجتماعية، ومن أبرزهم مسلسل سمرا الذي قامت خلاله بدور فتاة غجرية من لبنان وتحاكي عبره مآساة الفتيات في تلك المناطق النائية وقد شاركها البطولة الفنان المصري أحمد فهمي بطل فرقة واما.

في حين قدمت أشهر أدوارها خلال السنوات القليلة الماضية من خلال مسلسل الهيبة الذي جسدت فيه شخصية عالية وشاركها البطولة الفنان اللبناني تيم حسن، وتدور أحداث العمل حول قرية تقع في لبنان تسمى الهيبة تحكمها عائلة يرأسها جبل الذي يقوم ببطولته تيم حسن.

أخبار متعلقة:

أحلام تدعي لنادين نسيب نجيم بالشفاء العاجل بعد تعرضها لوعكة صحية بحفل عيد ميلادها

نادين نجيم تخطف الأنظار بإطلالة ملكية في افتتاح مهرجان دبي السينمائي..صور

نادين نجيم تعتزل هذا الأمر نهائياً وتحذر جمهورها منه

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى