فن و مشاهير

«بتتعاطى ولا بتاجر؟».. النيابة تكشف مفاجآت صادمة عن منة شلبي ومخدراتها

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد صدور قرار رسمي من النيابة بإحالة الفنانة منة شلبي للمحاكمة الجنائية، وذلك لمعاقبتها بعد ضبطها بمواد مخدرة في المطار.

وتساءل الجمهور عن علاقة منة شلبي بالمخدرات التي تم ضبطها معها، هل هي للتعاطي أم الإتجار؟

«بتتعاطى ولا بتاجر؟».. النيابة تكشف مفاجآت بالجملة عن منة شلبي ومخدراتها

من جانبها، أكدت النيابة العامة في بيان لها، أن المخدرات التي تم ضبطها مع منة شلبي في المطار هي بقصد التعاطي، وذلك في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا.

وقالت النيابة، أن تقرير المعمل الكيماوي أثبت أنَّ المضبوطات التي ضبطت مع منة شلبي تحوي جوهريْنِ مخدريْنِ هما الحشيش والقِنَّب، وهما المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وفي وقت سابق، فجر الدكتور الدكتور نبيل عبد المقصود أستاذ السموم وعلاج الإدمان بكلية الطب في جامعة القاهرة والطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، مفاجأة بشأن المخدرات التي تم ضبطها مع الفنانة منة شلبي في المطار.

وقال عبد المقصود، أن ما ضبط بحوزة الفنانة يعدّ من مشتقات الحشيش، مشيرًا إلى أن مثل هذه الأنواع تباع بحرية ودون قيود أو تجريم في بعض الولايات الأميركية.

وأضاف في تصريحات صحفية، أنها تؤثر على الجهاز العصبي والذاكرة، وتعطي نوعا من النشوة المؤقتة، كما أنها تشوش الرؤية، وتغير من الألوان.

واشار عبد المقصود إلى أن تعاطي هذه الأنواع يؤدي لتعديل المزاج والشعور بالسعادة والفرحة والبهجة تماماً كأنواع الشوكولاتة المحشوة بالحشيش.

اقرأ ايضا:

مفاجأة من العيار الثقيل بعد تحليل مخدرات منة شلبي.. لن تصدق ماذا وجدوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى