فن و مشاهير

بتعملي كده ليه؟.. هجوم حاد من الجمهور على أميرة أديب

لاقت الفنانة الشابة أميرة أديب، هجوم كبير على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد طرح أغنيتها الجديدة، والتي حملت أسم «كارت محروق»

وجاءت تعليقات الجمهور على أغنية «كارت محروق» كالتالي: «إيه ديه يا فنانة»، وجاء تعليق أخر «ركزي في التمثيل أحسن يا فنانة»، وآخر «إيه القرف ده»، «انحدار فني غير طبيعي هي جات عليكي كلكم وسط شبه بعضه».

نشر أميرة أديب، أمس الإثنين، فيديو أغنيتها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «كارت محروق، أغنيتي الأولى، متاحة الآن عبر جميع المنصات، إنها حقبة جديدة».


ومن جانب آخر، شاركت الفنانة أميرة أديب، مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، الذي يعرض حالياً، وتجسد دور هند الذي قدمته الفنانة داليا شوقي في الجزء الأول من المسلسل.

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين؛ هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة (نادية) المطلقة وبناتها الأربع، لنرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.

ويتكون المسلسل من 40 حلقة، ويضم قائمة من ألمع نجوم الكبار والشباب، وأبرزهم الفنانة شرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدوانى ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب، ومحمد مهران، وهاجر الشرنوبى، من تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات أخرى قد تهمك

روحها خرجت في 40 ثانية.. انهيار ريم أحمد وتكشف اللحظات الأخيرة في حياة والدتها

كأنها في العشرينات.. ظهور مفاجئ للفنانة إلهام شاهين يثير ضجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى