بسبب مشروب الطاقة.. وفاة “مغني شهير” على المسرح وفزع الجمهور

أظهرت مقاطع فيديو تم التقاطها خلال الحفل الذي أقيم مساء السبت، لحظة سقوط مغني الراب الأمريكي فاتمان سكوب على المسرح في متنزه هامدن تاون سنتر بولاية كونيتيكت بسبب عارض صحي طارئ، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج ولكنه ما لبث أن فارق الحياة.

وأعلن مدير جولاته الفنية عن وفاته، قائلاً: “فقدت الكلمات.. لقد أخذتني إلى جميع أنحاء العالم وجعلتني أؤدي بجانبك على أكبر وأعظم المسارح على هذا الكوكب، لقد علمتني الكثير من الأشياء التي جعلتني الرجل الذي أنا عليه اليوم”.

وأكدت الصحف الأمريكية أن المغني العالمي تناول مشروب طاقة على المسرح وبدا في المقاطع المتداولة على السوسيال ميديا كما لو أنه يعاني من أزمة قلبية، وسرعان ما انهار وأُغمى عليه، فهرع الناس لإعطائه الإنعاش القلبي الرئوي، وأرسلت الجهات المختصة النجدة الطبية لإنقاذه، وقام أفراد من الطاقم الطبيّ بالضغط على صدره بعد سقوطه، حيث توقفت الموسيقى فجأة وساد الصمت بين الحشود.

يُذكر أن Fatman Scoop شارك مع عدد كبير من الأسماء المهمة في عالم الهيب هوب على مرّ السنين، من أمثال ميسي إليوت وماريا كاري وجيرمين دوبري. وخاض المغني الحائز على جائزة غرامي ثلاث مرات، مجال البث الصوتي وبرامج تلفزيون الواقع، بما في ذلك الظهور في برنامج Celebrity Big Brother: UK vs USA على قناة Channel 5.

Exit mobile version