فن و مشاهير

بشجع اللعبة الحلوة.. تعليق مفاجئ من اسماء جلال على تشبيهها بمايكل جاكسون

ردت الفنانة أسماء جلال على تشبيهها بمايكل جاكسون والانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا.وقالت أسماء جلال عن سبب نشرها صورة مايكل جاكسون بعد تشبيهها بها في لقائها مع منى الشاذلي: أنا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة أسقف لها، يعني لو حد قال إفيه حلو أسقف له جدا.

أسماء جلال ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون

من ناحيتها قالت منى الشاذلي: بس إنتي قمر وعندك ملامح رقيقة وجذابة وفيه شبه إجماع إنك رقيقة فمش فاهمة ليه جابوا موضوع مايكل جاكسون ده؟

وردت أسماء جلال: مش عارفة إيه بداية الموضوع بس فجأة لقيت الدنيا كلها أسماء جاكسون أو مايكل جاكسون الغلابة، وقلت يمكن عشان بحب مايكل جاكسون وبعدها لقيت صورة معمولة ذكاء اصطناعي دمج بين صورتي وصورته، ومضايقتش خالص والصورة لذيذة وبتضحك.

وفي سياق متصل، كشفت أسماء جلال أنها كانت شخصية حساسة للغاية حتى أنها سبق أن تعرضت لاكتئاب وخسرت عشرة كيلو من وزنها بسبب تعرضها لانتقادات في بدايتها، حيث انتقد البعض أحد أدوارها، الأمر الذي أثر عليها كثيرا.

وقالت: مرة خسيت عشرة كيلو وده كان اكتئاب، لأن كان فيه حاجة بتتعرض ليا مكانتش عاجبة الناس وكنت أول مرة أشوف الانتقادات بعينيا، واكتئبت وخسيت خالص وشعري وقع وقصيت شعري، لأني كنت حساسة جدا وبعدين حسيت إن ده مش هيأكل عيش ودلوقتي لقيت نفسي بقول لهم عندكم حق واللي أنتم شايفينه.

مقالات أخرى قد تهمك

سعر إطلالة عمرو سعد في أولى حلقات “بيت السعد”

ملاحظة صادمة في صورة نرمين الفقي أمام الكعبة.. ما هي؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى