أخبار الرياضة

بتأجيل 3 مباريات.. لجنة لمسابقات تعلن مواعيد مواجهات دور الـ16 من منافسات كأس مصر

كشفت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين عن مواعيد مواجهات دور الـ16 من منافسات كأس مصر التي أسدل الستار على منافسات دور الـ 32 من منافساته يوم الخميس الماضي.

وتأهلت أندية “الأهلي والإسماعيلي والزمالك والاتحاد السكندري ووادي دجلة والإنتاج الحربي وبيراميدز ومصر المقاصة وغزل المحلة والمقاولون العرب وسموحة السكندري و بتروجيت وإنبي وحرس الحدود والمنصورة” لدور الـ 16 لكأس مصر، فيما تم تأجيل مواجهة المصري البورسعيدي أمام مركز شباب الجزيرة بمطروح بسبب عدم الحصول على الموافقات الأمنية لإقامة المباراة على ستاد بورسعيد.

وجاءت مواعيد مباريات دور الـ 16 بكأس مصر على النحو التالي:

يوم 23 من أكتوبر الجاري تقام مباراتان:

الأولى ستجمع بين الإسماعيلي والمقاولون العرب على ستاد السلام الدولي في تمام الثالثة عصرًا
الثانية ستجمع بين الزمالك والانتاج الحربي على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في تمام السادسة مساءً

يوم 24 من أكتوبر الجاري تقام مباراتان:

الأولى ستجمع بين مصر المقاصة ووادي دجلة على استاد الإسكندرية في تمام الرابعة عصرًا
الثانية ستجمع بين طلائع الجيش وحرس الحدود على ملعب بترو سبورت بالتجمع في تمام الثامنة مساءً

يوم 27 من أكتوبر الجاري تقام مباراة واحدة من المقرر أن تجمع بين إنبي والمنصورة في تمام الخامسة مساءً على ستاد المقاولون العرب.

وفي المقابل تم تأجيل ثلاث مباريات:

الأولى بين الأهلي وبيراميدز بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث تنتظره مواجهة قوية يوم الـ 23 من أكتوبر الجاري في إياب نصف النهائي أمام وفاق سطيف بالجزائر.

الثانية تلك التي ستجمع بين الاتحاد السكندري وسموحة بسبب مشاركة سيد البلد في دور الستة عشر ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وجاءت المباراة الثالثة كنتيجة طبيعية لعدم حسم المتأهل من المواجهة المؤجلة من الدور السابق بين المصري ومركز شباب الجزيرة بمطروح والتي سيواجه فيها الفائز نظيره بتروجيت.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى