بعد اختفائها عن الأنظار.. هكذا تغير شكل علا غانم (صور)

أثار غياب الفنانة المتألقة علا غانم عن الأنظار موجة من التساؤلات بين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل لاجتماعي، خاصة وأنها اختفت حتى عن نشر أي صور او فيديوهات لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة علا غانم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقيم مع ابنتها هناك.

القضاء اللبناني يوجه اتهام جديد لزوج نانسي عجرم

تغير كبير في شكل أنغام.. والجمهور يرد: «بوظتي وشك بعملية التجميل» (صور)

 

وبحسب ما ذكرته المصادر، فإن علا غانم انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية أواخر العام 2018، إلا أنها عادت للمشاركة في فيلم «خط الموت»، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، وتشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم علا غانم وأحمد صلاح حسني ورزان مغربي وعبد الإمام عبد الله ومحمد سليمان وإنجي خطاب وباسم قهار وعمرو ممدوح وأميرة نايف وعبد الله مشرف ومنير مكرم ومصطفى يوسف ومنى ممدوح وجليلة محمود وبهجت عدلي وشريف ليلة.

وتحتفل علا غانم يوم 26 نوفمبر من كل عام بعيد ميلادها الـ 48، إذ ولدت في مثل هذا اليوم بدولة الكويت عام 1971، وبعد ذلك انتقلت إلى العيش في الإسكندرية.

التحقت علا غانم بكلية الفنون الجميلة ولكنها لم تكمل تعليمها حيث دخلت المعهد العالي للفنون المسرحية ولم تكمل تعليمها فيه أيضا حيث صرحت بذلك مع الإعلامية راغدة شلهوب بأن مؤهلها الدراسي هو الثانوية العامة.

صنفت علا غانم كممثلة إغراء ولذلك اختارتها إيناس الدغيدي في فيلم سهر الليالي الذي صنف للكبار فقط، حيث حققت فيه شهرة وانتشارا واسعا.

بلغ رصيد علا غانم، الفني ما يقرب إلى 70 عملا ما بين الأفلام والمسلسلات منها الزوجة الرابعة وحديث الصباح والمساء وولي العهد.

تزوجت علا غانم 3 مرات، الأولى كانت من «وليد الضفراوي» وعمرها 17 عاما وأنجبت منه ابنتيها «كاميليا» و«فريدة» ووقع الطلاق بعد 5 سنوات لتتزوج ثانية من «أحمد المسلمي»، ثم تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز لبيب» وتعيش معه في أمريكا وما زالا متزوجان.

Exit mobile version