بعد ظهورها برفقة شاب في حفل دير جيست.. رد فعل غريب من غادة عبدالرازق

أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق جدل جمهور منصات التواصل الاجتماعي وتردد اسمها كثيرًا على محركات بحث جوجل بعد ظهورها الأخير في فيديو توزيع جوائز حفل (دير جيست) الذي تم يوم الجمعة الماضي 6 سبتمبر.

غادة عبد الرازق تمسك يد شاب خلال حفل دير جيست

ظهرت غادة عبد الرازق متجهة إلى الريد كاربت الخاص بحفل دير جيست وتصطحب شابا ممسكًا بيدها، قبل أن يطلب منها أحد المصورين المتواجدين بالمكان أخذ صورة لها لتلبي غادة عبد الرازق طلبه ثم تستكمل طريقها بصحبة هذا الشاب.

رغم أن هذا الفيديو لا تتعدى مدته ثوان معدودة إلا أنه أصبح حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي متسائلين عن علاقة هذا الشاب بغادة عبدالرازق.

جمهور غادة عبد الرازق يتساءل 

تساءل عدد كبير من جمهور الفنانة غادة عبد الرازق عن هوية هذا الشاب الذي كان معها في حفل دير جيست، وما إذا كانت هناك قصة حب جديدة تعيشها الفنانة غادة عبد الرازق مع هذا الشاب وخاصة بعد انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مدير التصوير، منذ عام.

انقسمت التعليقات بين مؤيد ومعارض لزيجات الفنانة غادة عبد الرازق حيث قال أحد المتابعين: “غادة عبد الرازق هتطير من الفرحة”، وذكر حساب آخر قائلًا: “هي شباب الله يزيدها سعادة”، بينما تساءل حساب ثالث في تعليقات على الفيديو: “هل هذا خطيبها الجديد”، فيما علق حساب آخر: “ده الزوج رقم كام”. 

غادة عبد الرازق ترد

بعد إعادة نشر الفيديو من قبل الجماهير لم تعلق الفنانة المصرية على تساؤلات البعض، ولكنها اكتفت بإعادة نشر الفيديو مرة أخرى على صفحتها الشخصية على إحدى منصات التواصل الاجتماعي “انستجرام” دون أي تعليق عليه، هو ما اعتبره جمهورها تأكيدًا بشكل غير مباشر وردًا على توقعاتهم بأن هذا الشاب هو خطيبها الجديد.

زيجات غادة عبد الرازق

يذكر أن غادة عبد الرازق قد تزوجت 11 مرة حيث كانت أول زيجة لها، وهي في عمر 17 عاما من عادل القزاز، رجل الأعمال السعودي، ووالد ابنتها روتانا، واستمر الزواج بينهما 7 أعوام، لتتزوج بعدها غادة عبد الرازق مرات عديدة لم تستمر طويلًا منها زواجها من المحامي حلمي سرحان، والمنتج وليد التابعي، ورجل الأعمال محمد فودة وأخيرا هيثم زنيتا مدير التصوير الذي استمر الزواج بينهما عامان ونصف قبل أن يقرر الطرفان الانفصال النهائي العام الماضي.

Exit mobile version