فن و مشاهير

بعد غياب طويل|ظهور مفاجئ للفنانة سحر رامي.. كيف أصبحت؟

حلت سحر رامي ضيفة على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه عمرو الليثي والتي كشفت من خلاله عن العديد من كواليس حياتها الشخصية وعن أسباب إنسحابها من مسرحية الزعيم.

سحر رامي عن زوجها الراحل حسين الإمام

وقال سحر رامي: كانت صدمة كبيرة وقت رحيل زوجي حسين الإمام، ولكن الحمدلله أنه لم يصاب بأي مرض قبل الوفاة، وكان دائما يقول عايز أموت جنبك وفي حضنك، وتمنى أن يموت في منزله وعلي سريره.


وعن اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام قالت: كنا بنقيم حفلة عيد ميلادي في المنزل، وكان راجع من من تصوير دوره في آخر أفلامه وصعد إلي غرفته ودخل الحمام ولكن تأخر جدًا وفور صعودي وجدته لا يستطيع الخروج، وفتحت له باب الحمام ومقدرش يقف وساندته لـ السرير ولكن في هذه اللحظة انتهت حياته.

وأضافت: حسين كان يشعر بمشهد الختام والوفاة وقالي لي يومها إيه رأيك نبيع كل حاجه ونسافر بلجيكا وكان مهتم بمتابعة دراسات عن السينما وأبنائي ينهوا تعليمهم.

وعن أسباب انسحابها من مسرحية الزعيم قالت: مسرحية الزعيم واحدة من أهم المسرحيات التي قدمها الزعيم وشاركت في العروض الأولى من العمل، وسعيدة بنجاحها، وأتمنى أن يكون الزعيم عادل إمام بصحة جيدة.

وكان آخر أعمال سحر رامي في الدراما مسلسل جولة آخيرة، بطولة أحمد السقا وكان من تأليف أحمد ندا وإخراج مريم أحمدي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد وفاة نجله.. شمس البارودي تكشف سر غياب حسن يوسف

كتبتها في سن الـ 25.. حنان مطاوع تكشف عن وصيتها لأول مرة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى