فن و مشاهير

بعد فسخ خطبتهما 3 مرات.. مسلم وخطيبته يثيران الجدل بشأن عودتهما

فاجأت يارا تامر  خطيبة الفنان مسلم السابقة متابعيها على موقع إنستجرام ، بنشرها صورة معه ، عد فسخ خطبتهما 3 مرات.

وظهرت يارا نبيل برفقة مسلم أثناء حضورهما مناسبة، كما نشرت صورة تجمعها بالفنانة بوسي.


وكشف المطرب مسلم حكايته مع الوشم و قال إنه كان يتمنى أن يضع وشما من فترة كبيرة وكان معجب به جدا و حدد ميعاد مع مدرب أجنبي متميز وعند بدأ الأمر مرة واحدة كل شيء اتعاد أمامه و خاف من ربنا  وارتجف و شعر بعدم الارتياح و الرضا ووقف الرسم علي الفور.

وأضاف عبر خاصية الاستوري عبر فيديو قصير على حسابه الخاص انستجرام :” قولت للمدرب عايز اقف دلوقتي محتاج أفكر خمس دقايق  وبعد ما فكرت قولتله خلاص هلغى مش هرسم ومشيت بس مش قادر أقول قد إيه كنت مرتاح نفسيا وحسيت إن ربنا قد إيه راضي عني”.

أغاني مسلم 

طرحت الشركة المنتجة لـ أغنية المطرب مسلم، برومو الأغنية التي تحمل اسم أخر جثة، للترويج لها قبل طرحها رسميا. 

وأعلنت الشركة عن طرح أغنية أخر جثة لـ مطرب المهرجانات مسلم، قريبا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي ويانجو بلاي للموسيقى. 

أحدث أغاني مسلم 

وفي شهر يوليو الماضي، طُرحت، أغنية العركة لـ مطرب المهرجانات مسلم، على موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي ويانجو بلاي للموسيقى. 

مسلم – لا أبالي 

كشفت الشركة المنتجة لـ كليب مؤدي المهرجانات مسلم والفنان محمود العسيلي، الذي يحمل اسم لا أبالي، عن طرحه في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس 27 يونيو، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى