فن و مشاهير

بعد وفاة والدة محمود الليثي.. قرار مفاجئ من سعد الصغير

قرر الفنان سعد الصغير تأجيل طرح أغنيته الجديدة “بابا الشغلانة” عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعى “يوتيوب”، حدادا على روح والدة الفنان محمود الليثى.

وقال سعد الصغير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”: “تأجيل أغنية بابا الشغلانة بسبب وفاة أمي التانية رحمها الله والدة أخويا وعشرة عمري محمود الليثي.. كل نفس ذائقة الموت.. في الجنة يا أمي إن شاء الله”.

وحرص عدد كبير على مساندة ومواساة الفنان الشعبي محمود الليثي بعد وفاة والدته، وكان على رأس هؤلاء النجوم المطرب سعد الصغير الذى حرص على نعي والدة الليثي عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وكتب سعد على صفحته: “البقاء والدوام لله، انتقلت إلى رحمة الله والدة النجم محمود الليثي والنجم حمادة الليثي، إنا لله وإن إليه راجعون ألف رحمة ونور تنزل على قبرك يا أمي في الجنة بإذن الله”.

كما حرص عبد الباسط حمودة على التواجد بجانب الليثي داخل المستشفى قبل خروج الجثمان، فيما وصل أيضا عدد كبير من أصدقاء الليثي من خارج الوسط الفني.

وأعلن عدوية، نجل الراحل شعبان عبد الرحيم، عن وفاة والدة المطربين محمود وحمادة الليثي، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

وكتب عدوية على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى