فن و مشاهير

بعد 50 سنة من عرضه.. ظهور مفاجئ لـ هالة طفلة فيلم «الحفيد»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث ظهور للفنانة ميرفت العايدي، والتي اشتهرت بدورها في فيلم «الحفيد»، بتجسيدها دور الطفلة «هالة»، ابنة الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي.

و ابتعدت ميرفت العايدي عن التمثيل بسبب الضغوطات التي كانت عليها للاهتمام بدراستها والتمثيل في آن واحد، وكانت بدأت التمثيل في عمر الـ5 سنوات واستمرت حتى 12 عامًا، وهو ما ذكرته خلال لقاء لها، في برنامج كلام ستات، على شاشة قناة «ON E».

بعد 50 سنة من عرضه.. ظهور مفاجئ لـ هالة طفلة فيلم «الحفيد»

وقالت العايدي:  «كان دور جميل دايمًا ولادي لما بيشوفوني بيسألوني ليه مستمرتيش يا ماما، كنتِ طفلة جميلة في الحفيد، والناس عرفتني بعد ما كبرت وبيسألوني أنتِ شبهها أنتِ أختها، لأن كانوا فاكريني مكبرتش خالص عن الطفلة دي”.

وتابعت: “أنا كنت 5 سنين المخرج عاطف سالم شافني في الاستديو، لأني كنت رايحة مع جارنا شغال هناك، ولما شافني قالي أعملي الدور بالطريقة كذا، كانت الكاميرا الحاجة الوحيدة إللي مخوفاني، لكن كلهم كانوا بيطمنوني من أول الفنان عبد المنعم مدبولي».

جدير بالذكر أن مشوار ميرفت العايدي، كان 6 أعمال فقط، افتتحتها بدور «هالة» بفيلم الحفيد، إذ شاركت فيه بالصدفة.

لتشارك فيما بعد في عدة أفلام، على رأسها «بص شوف سكر بتعمل إيه»، ومسلسل «إلا الدمعة الحزينة»، إذ تعاونت خلال العملين مع فنانين كبار أمثال فريد شوقي، أحمد زكي، رشدي أباظة وحسين فهمى وأحمد زكى وكريمة مختار وعبدالمنعم مدبولي.

اقرأ ايضا:

رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة يثير الجدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى