تامر عبد المنعم يعلن خبر صادم للجمهور.. ماذا حدث؟

أعلن الفنان تامر عبد المنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، سرقة حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وإنستجرام.

وأوضح الفنان تامر عبد المنعم، في بيان صحفي، أنه يوجد الآن الفنان تامر عبد المنعم في أحد أقسام الشرطة، لتقديم بلاغ رسمي بسرقة صفحات السوشيال ميديا الخاصة به.

تامر عبد المنعم يعلن خبر صادم للجمهور.. ماذا حدث؟

وفي الأيام الأخيرة، أعلن الفنان تامر عبد المنعم عن تحضيراته لعرض مسرحي جديد عن الراحل صلاح جاهين، وسوف يتم كشف موعد والتفاصيل الكاملة عن العرض في الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، علق الفنان تامر عبد المنعم، على واقعة ضرب عمرو دياب لأحد المعجبين، خلال محاولة التقاط صورة “سيلفي” معه بإحدى حفلات الزفاف.

وقال “عبد المنعم: ”باختصار شديد كل واحد يلزم مكانه حتى لا يختلط الحابل بالنابل حضرتك سواق يبقى مكانك العربية برة مش جوة قاعة فرح وكمان على مسرح العريس والعروسة والأهل والأصدقاء المقربين ونجوم الحفل عشان كده في الحفلات بيكون فيه تذكرة بـ ١٠٠ جنيه وتذكرة بـ ٣٠ ألف ، أنا مش بحتقر حد، لكن في مساحة لا يحب اختراقها إلا لمن له الحق في ذلك”.

وأضاف:” تصرف غريب على من يتواجد في هذا المكان أدى إلى رد فعل غريب أيضًا على المكان.. كل واحد لو لزم حدوده المسألة تتحل”.

اقرأ ايضا:

“بتقولي يا أونكل”.. تامر هجرس يكشف أسرار علاقته بـ ياسمين صبري

Exit mobile version