فن و مشاهير

تامر فتحي يلحق بأصدقائه الثلاثة.. ومفاجأة في اللحظات الأخيرة له

توفى  المنتج تامر فتحي، إثر حادث السير الأليم الذي تعرض له رفقة المنتجين الراحلين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال.

وتدهورت حالة المنتج تامر فتحي بعد نقله إلى المستشفى، وتوقف قلبه عدة مرات حتى لحق بزملائه وسط حالة كبيرة من الصدمة والذهول.

تامر فتحي يلحق بأصدقائه الثلاثة.. ومفاجأة في اللحظات الأخيرة له

وقال مصدر من داخل مستشفى العلمين ، أن المنتج تامر فتحي وصل إلى المستشفى في حالة صعبة، حيث كان يعاني من نزيف بالمخ والرئة وبعض التجمعات الدموية وكسور بأماكن متفرقة بالجسد، وحاول الأطباء عمل الإسعافات اللازمة، لكن قلبه توقف ثلاثة مرات متتالية، كان إحداهما لمدة ساعة كاملة.

بدأت القصة بخروج حسام شوقي، و محمود كمال وفتحي إسماعيل و تامر فتحى من القاهرة متوجهين الى منطقة الساحل الشمالى  لقضاء  4 ايام للترفيه بعد معاناة العمل وللهروب من الموجة الحارة.

وأثناء القيادة فى الكيلو 189 طريق محور الضبعة  فجأة اختلت عجلة القيادة بيد قائد السيارة لتنقلب سيارتهم عدة مرات وتشتعل النيران بها حتى تفحمت  تماما مما اسفر عن وفاه الـ 3 منتجين وإصابة اخر.

وقال شهود عيان ان السيارة تعرضت معظمها للاحتراق وقد فارق الـ 3 منتجين الحياة أثناء قيام الإسعاف والاهالي بإخراجهم من السيارة.

فيما نجا شخص واحد فقط، وهو المنتج تامر فتحي، حيث سقط اثناء انقلاب السيارة منها على الطريق قبل اشتعال النيران بالسيارة.

يُذكر  أنه شارك المنتج محمود كمال في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم وفي أدوار مختلفة ففي مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للانتاج.

وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

كما شارك في مسلسلات ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وورا كل باب حدوته حدوتة في عشق البنات.

 اقرأ ايضا:

“صور صادمة”.. لحظة اشتعال سيارة المنتجين الثلاثة في الحادث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى