فن و مشاهير

تزوجت مرتين من قبل.. معلومات عن نجوى كرم بعد مفاجأة إعلان زواجها

كشفت الفنانة نجوى كرم مفاجأة من العيار الثقيل فى حفلها الذى أحيته فى رومانيا حيث أعلنت عن زواجها وهو الأمر الذى جعلها حديث السوشيال ميديا وتصدرت التريند.

وجاء زواج نجوى كرم بمثابة مفاجأة لجمهورها وهو من رجل الأعمال عمر الدهمانى ونرصد فى التقرير التالى أبرز المعلومات عنها.

من هى نجوى كرم
ولدت نجوى كرم فى عام 1966، في مدينة زحلة اللبنانية وتختلف نجوى كرم، بشخصيتها بعدد من المواقف التي ظهرت بوضوح لجمهورها في مواقف مختلفة، وكشفها أصدقائها في الوسط الفني عنها.

وقررت نجوى كرم العيش في لبنان رغم أن خطيبها عمر الدهماني كان يرغب في العيش بالإمارات، إلا أنها فضلت أن تتواجد بلبنان، وهو ما احترمه عمر الدهماني وقرر العيش معها فى لبنان.

يعد زواج نجوى كرم من عمر الدهمانى الثالث حيث تزوجت من قبل مرتين الأولى من المنتج ومتعهد الحفلات يوسف حرب واستمرت بشكل سرى إلى أن تم الإعلان الرسمي عنها، ولم يثمر زواجهما عن أي أطفال.

واعترفت شمس الأغنية اللبنانية بأحد اللقاءات التليفزيونية أن أحد أسباب طلاقها من يوسف حرب تعنيفه لها وضربها في عدة مناسبات.

أما الزيجة الثانية للفنانة نجوى كرم كانت من رجل الأعمال اللبناني فليب زيادة، وكان متزوجا ولديه طفلان وانفصل عن زوجته الأولى قبل الارتباط الرسمي بالفنانة نجوى كرم عام 2017، ويحمل الجنسية الأمريكية.

وتأثرت نجوى كرم، على الهواء في عدة مواقف، ولم تتحكم في مشاعرها المرهفة، وانهمرت في البكاء بالعديد من المواقف المختلفة.

ولعل أبرز المواقف التي بكت فيها نجوى كرم، كان خلال برنامج «أرب جوت تالنت» حينما فاجأ المصري عمرو عمروسي، لجنة تحكيم البرنامج، بتقديمه قضية وحالة نادرة من خلال أدائه التمثيلي في المسابقة، وظهر العمروسي بأداء مشهد تمثيلي من أجل وحدة الأوطان العربية مرتديا “تي شيرت” مرسوم عليه اعلام الدول العربية.

وفي النهاية قال العمروسي وهو يبكي: «هذا وطني عربي إليكم ألا تنتهكوه فاحذروا إثارته»، ما جعل الفنانة نجوى كرم، تبكي متأثرة بالموقف التفاعلي الذي أداه المتسابق المصري عمرو عمروسي.

وفي موقف آخر، أبهر طفل لا يتجاوز عمره 11 عاماً من دولة فلسطين، أعضاء لجنة تحكيم برنامج المسابقات «آراب جوت تالنت»، نظراً لـ ليونة جسمه الهائلة، فعلقت «نجوى» على موهبة الطفل محمد، وبكت قائلة: «هذه هي المهارات التي لم نكن نستوعبها.. وإذا كان معك مدرب لأبهرت العالم».

وخلال مشاركة المطربة ياسمينا العلواني، بالبرنامج ذاته -قبل 8 سنوات- توجهت نجوى كرم لها من أجل تحيتها على أدائها مؤكدة أن أرض مصر والوطن العربي «عطشانة» لموهبة «ياسمينا» الرائعة والتي أثبتت تألقها يوما بعد الآخر مؤكدة أنها تستحق اللقب، ووعدتها بأنها ستفاجئها بشىء معها.

وبعد ذلك بعامين، أبهرت المتسابقة إيمان مصطفى الشميطى، أعضاء لجنة تحكيم برنامج «Arabs Got Talent»، المكونة من نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جابر، أثناء تقديمها أغنية «كده يا قلبي» للفنانة شيرين عبد الوهاب.

ودخلت الفنانة نجوى كرم في نوبة من البكاء بسبب أداء المتسابقة المميز أثناء تقديمها للأغنية، خاصة أنها تجيد العزف على الجيتار مع الأغنية، رغم أنها حامل فى الأشهر الأخيرة ولكنها استطاعت أن تبهر لجنة التحكيم بأدائها المبدع، حيث انتفضت الفنانة نجوى كرم مسرعة لتضغط على «الباز الذهبى» لتتأهل إلى نصف النهائيات مباشرة.

وذهبت نجوى كرم إلى المتسابقة وحضنتها وقبلتها على أداء صوتها قائلة: «أنها تتمتع بصوت وإحساس قوى وكانت سبب في بكاءنا بهذه الأغنية التى أحبها، تتمنى أن تكون من المتسابقات أن تصل إلى النهائي»، موجهة لها رسالة قائلة: لابد إذا وصلتي للنهائي أن تسمى طفلتك القادمة «شيرين».

تبرعت نجوى كرم بـ2 مليون دولار، لمساعدة الشعب السوري، الذي تضرر من نكبة الزلزال.

من هو زوج نجوى كرم
زوج نجوى كرم هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني عمره 43 عاما ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عمر سالم الدهماني”، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التى نظمت حفل رومانيا.

ظهر معها فى حفلها بالمانيا لأول مرة وشارك الإعلامي نيشان، متابعيه مقطع فيديو التقطته قبل ظهور نجوى كرم على المسرح لإحياء حفلها، إذ ظهر فيه الفنانة اللبنانية برفقة عمر الدهماني، ويعتبر هذا الظهور الأول للثنائي بعد تداول عدة أنباء خلال الفترة الماضية تفيد بزواجهما.

وفور نشر نيشان الفيديو، تفاعل الجمهور مع ظهور الثنائي مؤكدين أن كلاَ منهما يبدو مناسباَ للاَخر، خاصة بعد أنباء زواجهما، إذ حرص جمهورها على المباركة لهما، برغم عدم تأكيد أي من الطرفين حقيقة هذه الأنباء، وجاءت التعليقات كالتالي :«لايقين لبعض»، وقال اَخر :«احلى كابلز بالوسط الفني صراحة»، وقالت أخرى :«الله يخليهن ويحميهن»، وعلقت أخرى :«يازينهم عصافير الحب».

تزوج وانفصل مرتين، ولديه ولدين ووتعرف على نجوى كرم عام 2017، وعاشا قصة حب جميلة لمدة أربعة سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسميا.

حفلات نجوى كرم
نجوى كرم حققت فى الفترة الأخيرة نجاحات متعددة خاصة في جولتها العربية العالمية ‏‏Najwa Stalgia.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى