أخبار الرياضة

فاض الكيل.. جمهور إنتر ميلان ينتقم ويعتدي على زوجة إيكاردي

اعتدت جماهير نادي إنتر ميلان الإيطالي على واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الفريق، من خلال قذف الحجارة على سيارتها.

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن سيارة واندا تعرضت للقذف بالحجارة من قبل مجموعة من جماهير النادي الإيطالي أثناء قيادتها للسيارة رفقة أطفالها.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن زوجة إيكاردي وأطفاله لم يتعرضوا لأي مكروه لكن الواقعة قد تؤثر على علاقة اللاعب بالجماهير والنادي.

واشتعلت الأزمة بين مسئولي النادي الإيطالي وبين واندا نارا وكيلة اللاعب، حيث تم اتهامها بالتسبب في تراجع أداء المهاجم الأرجنتيني في المباريات الأخيرة لإنتر ميلان بسبب انشغال اللاعب بالعروض العديدة التي تلقاها وأبرزها من ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

ولم يُحسم ملف تجديد عقد الأرجنتيني مع إنتر ميلان بسبب مماطلة واندا نارا ووضعها لشروط تعجيزية لإدارة إنتر ميلان.

وكان لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان قد شنّ هجوماً شديداً ضد واندا نارا بعد تصريحاتها الأخيرة التي أثار غضب الإدارة والجماهير عندما قالت:” إن كان علي الاختيار بين توقيع إيكاردي العقد الجديد وشخص بإمكانية مساندة إيكاردي، فسأفضل الشخص الذي سيقدم المساعدة لماورو”.

وكانت إدارة إنتر ميلان قد قررت مؤخراً سحب شارة القيادة من المهاجم الأرجنتيني ومنحها للسلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى الفريق.

كان اللاعب قد خرج من حسابات لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق والذي قرر استبعاده من مباراة رابيد فيينا النمساوي في بطولة الدوري الأوروبي، كما سيغيب عن مباراة سامبدوريا المقبلة بسبب الإصابة في الركبة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى