تصرف غير متوقع من عصام صاصا من داخل السجن

طرح مطرب المهرجانات عصام صاصا أحدث أغانيه بعنوان “سامع كلاب بتنبح” ، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التى تعرض لها  و اصدار الحكم عليه بالحبس لمدة عام .

وروج الحساب الرسمي لعصام صاصا عبر حسابه على إنستجرام ، لـ أغنيته الجديدة، عبر خاصية الإستوري.

تصرف غير متوقع من عصام صاصا من داخل السجن

وجاءت كلمات الأغنية: جاهز لأي حرب والبندقية معبيها، احترس مني يا خصم واهدى وريح جنبيها، مبحبش المشاكل بس إن جت مرحب بيها، أشبالي لو هيحاربوني أنا وقتي أنا هقطع رقابيها، سامع كلاب بتنبح.. شايف ناس ملهاش لازمة، عينهم دايما بصالي.. وحاسداني على الكام رزمة، من أجل السيط والكيف.. دول يقبلوا ضرب الجزمة، عالم في المصلحة تظهر.. وبيختفوا وقت الأزمة.

وعاقبت محكمة جنايات الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، إذ تضمن منطوق الحكم، انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.

ودخلت جهاد أحمد زوجة عصام صاصا في نوبة من البكاء والصراخ بعد سماع الحكم على زوجها بالحبس، وظلت تردد أن زوجها برئ: «معملش حاجة ليه كده».

وكان ضباط مطار القاهرة الدولي، تسلموا مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد قدومه من دولة الإمارات، قبل جلسة محاكمته اليوم، في قضية دهس المواطن أحمد مفتاح، 42 عامًا، على الطريق الدائري بسيارته التي كان يقودها برعونة إذ كان تحت تأثير المخدر.

اقرأ ايضا:

“اتقي الله”.. رسالة نارية من خالد الجندي لـ إيناس الدغيدي

Exit mobile version