فن و مشاهير

تصرف مفاجئ من عمرو دياب بعد أزمته مع الشاب.. وهجوم حاد من الجمهور

حذف الفنان عمرو دياب، أحدث منشوراته على فيسبوك، بعدما تعرض لهجوم حاد من قبل المتابعين، حيث تضمن المنشور حملة ترويج لأحدث أغنياته الطعامه، وفيما يبدو أن أدمن الحساب الرسمي له قد غفل عن غلق خاصية التعليقات على منشوراته، والتي لجأ إليها عقب الواقعة الشهيرة عندما صفع أحد المعجبين على المسرح بعدما ألح الأخير بالتصوير مع الهضبة.

وكان الهضبة عمرو دياب قد تعرض لهجوم ضاري من قبل متابعي الحساب والذين طالبوا عمرو دياب بالاعتذار عما بدر منه تجاه الشاب، حيث ظلت الأزمة حديث السوشيال ميديا والشارع المصري والصحف والإعلام.

وطالب عدد كبير من الجمهور الهضبة بتقديم الاعتذار للشاب الذي قام بصفعه، وطالبوا الهضبة بأن يكون لديه ثبات انفعالي حتى لا يخسر من شعبيته، التي ظل يبني فيها سنوات وسنوات، حتى أصبح من كبار مطربي مصر والوطن العربي.

وكان الشاب الذي تعرض للضرب من الهضبة عمرو دياب، قد رفع دعوى قضائية ضد الأخير، للمطالبة بحقه وحفاظا على كرامته، فيما رفض الهضبة الاعتذار للشاب.

مقالات أخرى قد تهمك

“رقم خرافي”.. سعر فستان زفاف سلمى أبو ضيف يثير الجدل

“مش هتصدقو شكلها”.. زيادة وزن يسرا اللوزي تصدم الجميع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى