فن و مشاهير

تصرف مفاجئ من عمرو دياب بعد واقعة صفع المعجب

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو للمطرب عمرو دياب، إذ ظهر الهضبة خلاله وهو يصفع شاب من جمهوره بالقلم على وجهه.

وتبين من الفيديو أن عمرو دياب كان يحيي إحدى الأفراح بأحد الفنادق الشهيرة، وأن الشاب الذي قام بإهانته كان يريد التقاط الصور التذكارية معه.

تصرف مفاجئ من عمرو دياب بعد واقعة صفع المعجب

من جانبه كشف الصحفي هاني عزب، عن تطورات جديدة بشأن الواقعة عبر حسابه على “فيس بوك”.

وكتب هاني عزب: “عمرو_دياب وفريق عمله يبحثون عن الشاب الذى تم صفعه من أجل تطيب خاطره ومصالحته وإنهاء الأمر خلال ساعات القليلة المقبلة.. خاصة وأن الواقعة حدثت فى حفل زفاف يخص أهم رجال أعمال فى مصر وهما محمد السعدي ومنصور عامر.”

يذكر أن ليس هذا الموقف هو الأول لعمرو دياب، فقد قام منذ أيام قليلة بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

وكانت حالة من الانتقادات الشديدة تعرض لها الفنان عمرو دياب الساعات الماضيةـ بسبب مشاركته في إعلان شركة بيبسي الجديد، والتي تعد  إحدى شركات المقاطعة.

ويشارك دياب، بشكل دائم في الحملات الدعائية لشركة “بيبسي”، ويروج لإعلاناتها الجديدة التي يشارك بها عبر صفحاته وحساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما لم يحدث هذه المرة.

اقرأ ايضا:

تصرف مفاجئ من عمرو دياب بعد جدل إعلان بيبسي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى