فن و مشاهير

تصرف مفاجئ من محمد فؤاد تجاه طبيب عين شمس.. ماذا فعل؟

فاجئ المطرب محمد فؤاد، الجمهور بفيديو يعلق فيه على واقعة المشاجرة مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

ووجه  محمد فؤاد حديثه للجمهور قائلا: “سيبكم من اللي حصل أهم حاجة اننا لحقنا الحاج عبد العزيز.. كل اللي حصل ده علشان نلحقه وربنا يكتبله النجاة”.

تصرف مفاجئ من محمد فؤاد تجاه طبيب عين شمس.. ماذا فعل؟

وأكد “فؤاد” على أن الطبيب هو أخ عزيز وبمثابة “ابنه أو أخيه الصغير” مشيرًا إلى أنه سامحه في كل شيء وكأن الأمر لم يحدث بعد.

وأوضح فؤاد أنه بعد الواقعة تم نقل شقيقه إلى مستشفى المبرة بمصر القديمة موضحًا أن الطاقم الطبي في مستشفى المبرة يتعاملون بمنتهي التعاون والحب.

وفي وقت سابق، قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية صرف شقيق الفنان محمد فؤاد، ومدير أعمال المطرب من سراي النيابة عقب سماع أقوالهما في واقعة التشاجر مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

وتبين أن شقيق الفنان محمد فؤاد الذي وصل للنيابة، شقيق ثالث غير المريض الذي تستمع النيابة لأقواله في مستشفى المبرة بمصر القديمة، وأن مدير أعماله خلال التحقيقات قدم فيديوهات تفيد التعدي على محمد فؤاد بالسب والقذف، وأيضا ما يفيد سحب الطبيب الهاتف من يديه خلال توثيقه للواقعة وركله بقدمه، ولكن تفادى مدير الأعمال هذه الضربة، وجاءت في يديه وأصابته بسحجات وكدمة.

وظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان محمد فؤاد وعدد من الأشخاص يحاولون فض اشتباك بينه وبين الأطقم الطبية؛ بسبب مشادة مع طبيب خلال توجه الفنان مع شقيقه لإصابته بجلطة.

وقال الفنان محمد فؤاد: «أخويا جاي بجلطة وده مش عايز يعمل حاجة وبيشتمنا.. محمد فؤاد قدامه وبيشتمه، لازم أعرف مين ده.. ده خطر على المرضى».

اقرأ ايضا:

سمارة يحيى تفجر مفاجأة عن سبب طلاقها من أبو جبل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى