فن و مشاهير

تعرض الفنانة سميرة محسن لأزمة صحية

تعرضت الفنانة سميرة محسن لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، ومكثت به لمدة أسبوعين وغادرت منه اليوم، حتى تستكمل علاجها.

وقالت سميرة محسن في تصريحات لـ القاهرة 24، إنها كانت تعاني من وعكة صحية رافضة الكشف عن تفاصيلها، مشيرة إلى أنها غادرت المستشفى منذ قليل وتستكمل علاجها بالمنزل.

اعتزال الفنانة سميرة محسن 

على جانب آخر، كانت الفنانة سميرة محسن أعلنت اعتزالها التمثيل بشكل نهائي في شهر يوليو الماضي، مشيرة إلى أنها اتخذت ذلك القرار بسبب تغير الأحوال في الوسط الفني بالوقت الحالي
وأوضحت الفنانة في تصريحات صخفية أنها اتخذت ذلك القرار قبل ثلاث سنوات وتكتفي بتدريس التمثيل في أكاديمية الفنون.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة سميرة محسن، أسباب اعتزالها الفن، مشيرة إلى أن اعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر مفروض، فالنجم لا بد أن يعتزل في فترة يحددها بنفسه لكي لا يجد أنه غير مرغوب فيه بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه، مضيفة: أنا اتخذت خطوة الاعتزال لكي أتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية.

يذكر أن سميرة محسن من مواليد عام 1945، درست علم النفس في كلية الآدب وبعد دراستها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصلت منه على درجة الدكتوراه، ثم ترأست قسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، وتفرغت له بعد اعتزالها، وكانت آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل الضاهر الذي عرض عام 2019، من إخراج ياسر زايد وتأليف تامر عبد المنعم، ومن بطولة رغدة ومحمد فؤاد وحسن يوسف فريال يوسف ومادلين طبر وغيرهم من الفنانين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى