فن و مشاهير

تعليق صادم من عمرو مصطفى على واقعة ضرب محمد فؤاد

علق الملحن والمطرب عمرو مصطفى، على واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي الذى أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتب عمرو مصطفى تدوينة من خلال حسابه الرسمي على موقع X، “مش هصدق لو عملتو إيه إن في دكتور ستاف جامعة هيدخل عليه مريض ومش هيرضى يعالجه في مستشفى زي عين شمس التخصصي .. انسوا”.

تعليق صادم من عمرو مصطفى على واقعة ضرب محمد فؤاد

من جانبها، أصدرت جامعة عين شمس، بيانا تسرد فيه تفاصيل ماحدث في الواقعة.

وقالت الجامعة في بيانها: “مستشفى عين شمس التخصصي استقبل في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024، المريض عبدالعزيز فؤاد في قسم الطوارئ، وفي أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث قاموا بتهديد الطبيب المسؤول د. مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، والتطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية، كما جرى الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ”.

كما أكدت إدارة الجامعة أن “خدماتها الطبية والعلاجية مُتاحة لكافة المواطنين على مدار الساعة، وذلك في إطار منظومة المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية التي تخدم سنويًا نحو ٢٥ مليون مريض”.

اقرأ ايضا:

كاميرات المراقبة تفجر مفاجأة بشأن واقعة ضرب محمد فؤاد طبيبا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى