فن و مشاهير

تعليق ناري من ليلى علوي على جدل فيديو تقبيلها لعمرو دياب

ردت النجمة ليلى علوي على جدل الفيديو المنتشر لها مع النجم عمرو دياب خلال حفل زفاف ابنة محمد السعدي وعبد المجيد منصور عامر.

قالت ليلى علوي: “عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من الوطن العربي والعالم كله، ومتقدر جدا، وهو ذوق جدًا وعمرنا ما سمعنا في تاريخه الطويل ده أي حاجة”، حسب تصريحاتها لبرنامج “ET بالعربي”.

وتابعت: كان بيسلم علي بحرارة جدا، هو اللي جه سلم عليا كمان، وده بيحصل مع كل زملائه في الوسط مش أنا بس، وهو ذوق جدا على فكرة.

وكان انتشر فيديو لليلى علوي وعمرو دياب أثناء سلامهما، وقبلها قبلة واحدة على خدها، وعندما أقبلت للثانية تجاهلها واستكمل غناؤه.

مقالات أخرى قد تهمك

“قلوبكم سودة”.. بدرية طلبة تنفعل على معجبة أمام الجميع

حبيبة الكل.. الموت يفجع الفنانة إنجي المقدم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  مقطع فيديو يرصد تعرض الفنانة ليلى علوي لموقف مٌحرج بسبب التصرف الغريب للفنان عمرو دياب معها على المسرح بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وظهر في الفيديو تجاهل عمرو دياب لـ ليلى علوي عندما مالت عليه لتبادل القبلات معه “القبلة الثانية ” تجاهلها تماما  ، وذهب دون الاكتراث لها .

تصرف صادم من عمرو دياب تجاه ليلى علوي.. ماذا فعل؟

وجاء ذلك بعد أيام من انتشار واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه في حفل الزفاف، الأمر الذي سبب ضجة واسعة.

واستمعت جهات التحقيق، اليوم الأحد، إلى أقوال الفنان عمرو دياب في واقعة صفع أحد المعجبين، والتي أثارت ضجة واسعة الساعات الماضية.

وقال عمرو دياب، أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، إن الشاب “قرصه” من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

وأكد عمرو دياب، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

من جانبه، قال محامي الفنان عمرو دياب، أن الشاب حاول الإمساك بالفنان بشكل غريب، ولم يتفهم الأمر على أنه التقاط صورة أو معجب من طريقة شد البدلة بطريقة غير لائقة.

وأوضح محامي عمرو دياب، أن الفنان لا يعرف الشاب لكنه طلب منه التصوير قبلها 4 مرات واستجاب بالفعل له، لكنه تفاجأ به يجذبه بشكل غريب، ووصل به الأمر إلى أن الشاب حاول الاعتداء عليه، مما دفعه إلى التصرف الذي بدر منه أمام الجميع.

وأكد محامي عمرو دياب أنه بعد معرفة الفنان أن هذا معجب حاول التواصل معه ليطيب خاطره، لكن الشاب رفض.

اقرأ ايضا:

زواج أمير طعيمة يهز مواقع التواصل.. والعروس فنانة شهيرة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى