فن و مشاهير

تنبؤ جديد للعرافة ليلى عبد اللطيف عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، عن عدد من التوقعات، والتي شملت تنبؤات فنية حول الفنان أحمد العوضي وزوجته السابقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وكشفت ليلى عبداللطيف عن توقعاتها لـ «ياسمين والعوضي» قائلة: «ما كنت أتمنى لهما الطلاق وسيعودا في عمل فني، سواء فيلم أو مسلسل، هيكسر الدنيا، وصداقتهما ستكون أقوى، وياسمين ستعود للتمثيل بشكل أقوى، كما ستغني في أعمال استعراضية مثل سعاد حسني، وأتمنى أن يعودا مرة أخرى، لأنه لن يأتي مثلهما».

مقالات أخرى قد تهمك

رد فعل ناري من نور إيهاب على منتقدي الممثلين

هذا الطفل أصبح فنان شهير ووالداه من كبار نجوم السينما وشقيقته دخلت عالم التمثيل من أوسع الأبواب

وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة مؤثرة لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

رسالة شقيق ياسمين عبد العزيز 

ونشر وائل صورة تجمعه بشقيقته ياسمين مصحوبة بتعليق: “ربنا يكرمك ويوفقك ويبعد عنك وعنا المزيفين والكذابين والحاقدين وأصحاب المصالح المتلونين في صوره صحاب ويقرب منا ولاد الأصول والقلوب الصافية النقية ويهديكي ويهدينا ويبعد عنا كل حاسد وكاره وحاقد وساحر ويباركلك في ولادك ويديكي ويدينا الصحة والستر وحب الناس ويوقفلنا ولاد الحلال .. أمين”

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، كان مشاركتها في مسلسل ضرب نار، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وكان من بطولة: أحمد العوضي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، هدي الإتربي، تامر مجدي، انتصار، ماجد المصري، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، وغيرهم من الفنانين.

مقالات أخرى قد تهمك

معجب يقتحم المسرح على كاظم الساهر.. وتصرف غير متوقع من الفنان

طفلة “ ذا فويس كيدز ” تتألق بحفل كاظم الساهر.. كيف أصبح شكلها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى