فن و مشاهير

توافق تشتغل مع العوضي؟.. رد مفاجئ وغير متوقع من شقيق ياسمين عبدالعزيز

رد الفنان وائل عبدالعزيز على ارتباط اسمه باسم شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأن البعض يلقبه أحيانًا بشقيق ياسمين عبدالعزيز على الرغم من مشواره الفني الطويل كممثل، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يشرفه.

وقال وائل خلال لقائه في برنامج «راقي»، عبر فضائية «TeN»، اليوم الجمعة، إنه لا يضايقه أبدًا ارتباط اسمه واسم أسرته بشقيقته ياسمين، فهو يتشرف بها كثيرًا، وأي أحد يرتبط اسمه معها يتشرف بها، معبرًا عن سعادته الكبيرة بنجاحاتها سواء على المستوى المهني أو الشخصي، متابعًا: «دي حاجة تزودني جدًا».

الحالة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز

وعن الحالة الصحية لشقيقته ياسمين وأعمالها الجديدة، قال وائل إن ياسمين عبدالعزيز حاليًا بخير وصحة جيدة، وتستعد للبدء تصوير مسلسلها الجديد «وتقابل حبيب» الذي تدخل به سباق موسم دراما رمضان 2025، متمنيًا لها النجاح وتكسر الدنيا كعادتها.

وفي مقارنة بين ياسمين والفنانة الراحلة نجلاء فتحي كأكثر موهبة من الناحية الفنية، اختار وائل شقيقته ياسمين، إيمانًا منه بموهبتها الكبيرة، كما اختار الفنان أمير كرارة على الفنان أحمد العوضي (طليق ياسمين عبدالعزيز).

شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف عن موقفه من العمل مع أحمد العوضي

وأشار إلى أنه عمل مع كرارة قبل ذلك وأحب العمل معه وحقق نجاحًا معه أيضًا، ولكنه ليس لديه أي مشكلة في العمل مع العوضي، إذا جاءت الفرصة؛ لأنه شخص مهني ومحترف، وليس لديه أي مشكلة في العمل مع أي أحد، حسب وصفه.

مقالات أخرى قد تهمك

هتجوز تاني.. وصلة رقص للمطربة بوسي مع محمود الليثي تشعل مواقع التواصل

وفاة ناهد رشدى.. أخفت مرضها وزوجها تفرغ لها عامين بسبب أزمتها الصحية من هو زوجها؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى