فن و مشاهير

“جراءة وفجر”.. أول رد من نرمين الفقي على صورة البحر المثيرة

تصدرت الفنانة نرمين الفقي، خلال الساعات القليلة الماضية، موقع “x”، بعد نشرها صورة لها على البحر والتي عرضتها لهجوم كبير من قبل المتابعين.

وظهرت نرمين الفقي في الصورة التي نشرتها وهي نائمة في البحر وجمعت الصورة أكثر من 1600 إعجاب وأكثر من 78 مشاركة عبر موقع “x.

“جراءة وفجر”.. أول رد من نرمين الفقي على صورة البحر المثيرة

من جانبها،  نفت الفنانة نرمين الفقي، صلتها بحساب موثق يحمل اسمها على موقع اكس تويتر سابقا، مستنكرة توثيق هذا الحساب رغم عدم صلتها به.

وكتبت نرمين الفقي، منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: «الحقيقة من “الجراءة و الفجر” ان حد يوثق صفحة على تويتر الذى يعتبر من اكبر و اهم المنصات، و يتكلم على لسانى، ازاى وصلنا لهذه المرحلة، بالإضافة انى أصلا معنديش حساب على تويتر، يا ترى ما هى العقوبة القانونية لهولاء المرضى».

ومؤخرا شاركت الفنانة نرمين الفقي، جمهورها ومتابعيها، بصور جديدة لها خلال أداء مناسك العمرة في الحرم المكي.

وأثارت صورة نرمين الفقي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لاحظ الجمهور ظهور نرمين في الصورة وهي تضع “مانكير” في يدها، وهو أمر محرم أمام الكعبة.

وتنتظر نرمين الفقى عرض مسلسلها الجديد “بعد النهاية” ويشاركها البطولة أحمد سعيد عبد الغني وريهام سعيد وهالة صدقي وعمرو عبد العزيز وعلاء مرسي وصبري عبد المنعم، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

كان قد تألقت نرمين الفقي في مسلسل “أبو العروسة” في موسمه الثالث، الذي عرض قبل انطلاق المارثون الرمضاني بشهور.

اقرأ ايضا:

هنا الزاهد تكشف أسرار صادمة عن والدها لأول مرة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى