جوزي ماعملش حاجة.. انهيار زوجة عصام صاصا في المحكمة بعد الحكم عليه

عاقبت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأحد، مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، إذ تضمن منطوق الحكم، انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.

ودخلت جهاد أحمد زوجة عصام صاصا في نوبة من البكاء والصراخ بعد سماع الحكم على زوجها بالحبس، وظلت تردد أن زوجها برئ: «معملش حاجة ليه كده».


وكان ضباط مطار القاهرة الدولي، تسلموا مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد قدومه من دولة الإمارات، قبل جلسة محاكمته اليوم، في قضية دهس المواطن أحمد مفتاح، 42 عامًا، على الطريق الدائري بسيارته التي كان يقودها برعونة إذ كان تحت تأثير المخدر.

وكانت النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل «صاصا» بكفالة 30 ألف جنيه قبل أن تأمر بضبطه وإحضاره مرة أخرى لدى سفره إلى دبي، عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بتعاطيه للمواد المخدرة أثناء قيادته للسيارة التي دهس بها مواطن.

وبعد ذلك، أمرت النيابة بوضع مطرب المهرجانات على قوائم الترقب والوصول وذلك لضبطه فور عودته من مطار القاهرة الدولي، إذ كان رئيس محكمة جنايات الجيزة طلب تأجيل نظر أولى جلسات القضية المتهم بها، لحين حضوره بجلسة اليوم التي صدر بها الحكم.

مقالات اخرى قد تهمك

قرار عاجل من المحكمة في قضية عصام صاصا

مفاجأة بالتقرير الطبى لضحية حادث أحمد فتوح لاعب الزمالك

Exit mobile version