آخر الأخبارفن و مشاهير

صدمة لشيرين عبد الوهاب بحبس زوجها لمدة عام لهذا السبب..!

في صدمة جديدة تلقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت محكمة القاهرة الجديدة، حكماً بمعـ.ـاقبة زوجها الفنان حسام حبيب، بالحبـ.ـس لمدة عام، في القضية المتـ.ـهم فيها بالشـ.ـروع في قتـ.ـل المنتج ياسر خليل مدير أعمال زوجته السابق، أمام منزلهما، بعدما أشهر السـ.ـلاح النـ.ـاري في وجهه.

وفي تصريحات صحافية، أكدت شركة المحاماة والاستشارات القانونية الوكيلة عن ياسر خليل، أنه تم بالفعل إصدار قرار بحبـ.ـس حسام حبيب لصالح موكلها وذلك بعد اتهـ.ـامه بالشروع في قتله.

وأوضحت الشركة أن هذا القرار غير نهائي، حيث يحق لحسام حبيب أن يستأنف على هذا القرار في المدة القانونية المحددة له، ولكن قرار الحـ.ـبس يؤكد أن حسام حبيب مدان وأن ياسر خليل بريء.

وفي أول رد فعل على الحكم بحبـ.ـسه أقام حبيب دعوى استئناف على الحكم الصادر ضده، لتحدد محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، جلسة 9 نيسان (أبريل) المقبل لنظر الاستئناف.

ونفى مصدر قضائي في تصريحات صحافية وجود أي نوع من الأسـ.ـلحة بالقضية، مؤكداً أنه في حالة وجود سـ.ـلاح لدى المتهم ستكون القضية جنـ.ـاية وليست جنـ.ـحة.

حسام حبيب
وتعود الخلافات بين زوج شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها السابق ياسر خليل إلى ما بعد زواج حسام وشيرين عندما أعلن حبيب تصريحات أدلى بها خليل عن أحد الفنانين مما تسبب في مشكلة بينهما وعندما اتصل خليل بحبيب لمعاتبته نشبت بينهما مشـ.ـاجرة وتدخلت شيرين لاحتواء الموقف وظن الجميع أن الأمر انتهى إلي هذا الحد، لكن مدير أعمالها قرر رفع دعوى قضائية ضد حبيب يتهمه فيها بالشـ.ـروع في قتـ.ـله، لتصدر المحكمة حكمها السابق.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

https://www.youtube.com/watch?v=HuIdFc8ZkKM

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى