أخبار الرياضة

محمد صلاح ينافس دجيكو وسيلفا وحكيمي على جائزة رجل الجولة في دوري أبطال أوروبا

وضع الاتحاد الأوروبي الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ضمن القائمة التي تتضمن أربع لاعبين للمنافسة على جائزة رجل الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لاكتساح نظيره ريد ستار الصربي برباعية نظيفة سجل منها الدولي المصري هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على “انفيلد” بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وينافس محمد صلاح على الجائزة كلًا من البوسني إدين دجيكو مهاجم روما الإيطالي، والإسباني ديفيد سيلفا صانع ألعاب مانشيستر سيتي الإنجليزي، والمغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن بروسيا دورتموند الألماني.

وتعد مواجهة الأمس هي الثانية على التوالي التي يتمكن فيها محمد صلاح من التسجيل منذ إبريل الماضي، حيث كان قد سجل هدف الفوز لليفربول امام هدرسفيلد تاون ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى مستوى الأرقام القياسية بات محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يصل لـ 50 هدف في أقل من 80 مباراة، حيث تمكن الدولي المصري من تسجيل 50 هدف في 65 مباراة، تفوق بها على الإسباني فرناندو توريس الذي يلعب حاليًا في الدوري الياباني كان قد سجل 50 هدف للفريق الإنجليزي في 72 مباراة.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد أوضح عقب المباراة أن الحديث الدائم عن ابتعاد محمد صلاح عن مستواه وعدم التسجيل، من المؤكد أنه يشعره بالضيق، وكان له عامل كبير وراء عدم احتفاله بالهدفين مساء الأمس.

واعتلي ليفربول صدارة المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل للنقطة السادسة، بينما جاء نابولي الإيطالي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وحل باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وتذيل ريد ستار الصربي المجموعة بنقطة واحدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى