حقيقة اختطاف ريم البارودي تشعل مواقع التواصل.. ايه القصة؟

ردت الفنانة ريم البارودي، على شائعات اختطافها المتداولة خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا، بعد تعليق أحد معجبيها على منشور بأن الفنانة تم اختطافها، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها.

حقيقة اختطاف ريم البارودي 

وكتبت ريم البارودي، عبر خاصية ستورى على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: مريض نفسي هو واللي زيه وللأسف ملهمش علاج منزل عنده على صفحته على الفيسبوك إني مخطوفة ولكن بلدنا فيها قانون لا وبيأكد كمان في كل تعليق إني اتخطفت يغور حبك وازعل على نفسك تغور الفلوس وقلة التربية.. قمة العبث.

وعلى جانب آخر، حصلت ريم البارودي مؤخرًا على حكم حبس عام، لـ أحد الصحفيين بعد اتهامها له بانتهاك خصوصيتها، وتسريب محادثات خاصة بها دون علمها، مما أدى إلى وقوعها في عدة أزمات، بسبب تسريب هذه المحادثات الخاصة.
وكانت قضت محكمة جنح المقطم مؤخرًا بـ تأييد حبس أحد الصحفيين لمدة عام، لاتهامه بانتهاك خصوصية الفنانة ريم البارودي، وتسريب محادثات خاصة بها أدت إلى عدة أزمات، وحضر المحاكمة المحامي ياسر قنطوش، دفاعًا عن ريم البارودي في جلسة محاكمة أحد الصحفيين، بسبب انتهاكه حرمة الحياة الخاصة بالفنانة.

وعلى جانب آخر، يعد حكاية بنات السباعي آخر أعمال ريم البارودي، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: محمد التاجي، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود إبراهيم وإخراج تامر حمزة.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور مفاجئ للفنانة مي عز الدين في حفل زفاف بتول الحداد

هذا الطفل أصبح فنان شهير وزوجته ممثلة معروفة.. من هو؟

Exit mobile version