فن و مشاهير

حقيقة اعتزال محمد سلام وافتتاحه مطعمًا للبيتزا

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء تفيد باعتزال الفنان محمد سلام الفن، وافتتاحه سلسلة مطاعم للبيتزا.

من جانبه، نفى محمد سلام خلال تصريحات إعلامية مؤخرًا كل ما نسب إليه من إشاعات حول افتتاحه مطعم بيتزا.

حقيقة اعتزال محمد سلام وافتتاحه مطعمًا للبيتزا

وقال سلام: “مش حقيقي، ولو حقيقي هقول هنكر وأخبي ليه، ومعرفش حاجة عن الموضوع ده.. وبشكر الناس على طاقة الحب دي”.

وأكد الفنان محمد سلام، أنه لم يتعاقد على عمل فني جديد خلال الفترة الحالية: “لسه مفيش حاجة جديدة ادعوا لي أقدم عمل يليق بحمهوري قريبًا”.

وفاجئ الفنان محمد سلام، الجميع الأيام الماضية، وقام بإلغاء متابعة الفنان بيومي فؤاد عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، الأمر الذي يشير به إلى انتهاء العلاقات بين الثنائي.

كما أغلق الفنان محمد سلام التعليقات على الصورة التى تجمعه بالفنان بيومى فؤاد عبر حسابه بتطبيق انستجرام بعد الهجوم على الأخير.

وفي وقت سابق، ظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر إنستجرام، قال فيه: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك”.

وتابع: “إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي”.

وأضاف: “محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».

اقرأ ايضا:

فتاة تدعي زواجها من رشوان توفيق.. ورد فعل ناري منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى