فن و مشاهير

حقيقة زواج نهى عابدين واعتزالها الفن.. الفنانة تكشف مفاجأة

كشفت الفنانة نهى عابدين حقيقة شائعة اعتزالها التمثيل التي انتشرت منذ فترة بعد زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم تقديمها أعمال ناجحة في هذا الوقت.


وقالت نهى عابدين في تصريحات لبرنامج «أسرار النجوم»،:” أنا مؤمنة بالحسد بالتأكيد فهو مذكور في القرآن الكريم، ولكن ليس لدرجة الهوس، وأغضبني في إحدى المرات خروج شائعة أنني اعتزلت لأنني تزوجت وهذا غير صحيح على الإطلاق، وما حدث أنني كنت غاضبة شوية وأنا شخصية هوائية فدخلت على حسابي وكتبت أنني سأعتزل ومش عارفة ليه أنا عملت كده وقتها ولكن كنت مضغوطة ومتضايقة ومش لازم أشرح كل ما بداخلي، أنا شخصية بحب احترام الخصوصية ولا يجب أن تكون حياتنا مفتوحة على المشاع”.

وعن أفضل وأصعب لحظات حياتها، قالت: «أسعد لحظة في حياتي هي يوم ما أنجبت ابني (أيمن)، وعلى النقيض أسوأ لحظة هي وقت وفاة والدي، ويمكن الطلاق أيضا أثر فيّ وبيفرق مع الشخص العائلة وما بنيته في طريقك وإنه يحدث خلل في الحياة، وفي النهاية الطلاق قد يكون في صالح الطرفين».

تعود الفنانة نهى عابدين للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، وتقديم شخصية “ديحة” التي حققت نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي. 

وقالت نهى عابدين في تصريحات لبرنامج «أسرار النجوم»،:”لم أخف من الدور ولكن طبعا لن يسلم أحد من الانتقادات والسوشيال ميديا، ولكن أنا ممثلة مؤمنة بما أقدمه وبالتالي لا ألتفت لأي انتقادات أخرى، وللأسف الناس أصبحت تربط بين الممثل والشخصية التي يقدمها على الشاشة وهذا أمر غريب الحقيقة”.

وأضافت نهى عابدين: «المسلسل كان رائعا وحقق نجاح كبير، وسعدت جدا بتجربتي مع الفنان طارق لطفي وهو ثاني تعاون بيننا، والمسلسل كان مليئا بالنجوم وأنا بحب البطولات الجماعية لأنها تعطي ثقل للعمل ولا تركز مع شخص أو موضوع واحد».


وعن الجزء الثاني من المسلسل، أوضحت نهى عابدين: «انا موجودة في الجزء الثاني من (العتاولة) وما زال في مرحلة الكتابة، وربنا يوفقنا في أي خطوة قادمة على مستوى العمل».

مقالات أخرى قد تهمك

في ذكرى رحيلها.. ماذا وجدوا في دولاب دلال عبد العزيز بعد وفاتها

وصلة رقص للفنانة أسماء جلال مع كزبرة تشعل مواقع التواصل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى