“حليقة الرأس”.. ظهور صادم لـ ابنة أحمد الفيشاوي يفاجئ الجميع

حالة من الجدل الواسع أثارتها لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، الساعات الماضية بعد ظهورها من جديد عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعد فترة اختفاء كبيرة.

وظهرت لينا الفيشاوي، حليقة الرأس، وهو الأمر الذي أثار حيرة المتابعين حول سبب حلقها لـ شعرها، كما أنها تعمدت إغلاق حسابها بموقع انستجرام، على عكس السابق والذي كان متداول للجمهور.

“حليقة الرأس”.. ظهور صادم لـ ابنة أحمد الفيشاوي يفاجئ الجميع

إلا أنه حتى الآن ما زالت الابنة والأسرة تلتزمان الصمت، ولم تُعلقا على هذا الأمر حتى الآن، كما أن الفنان أحم الفيشاوي تجاهل الأمر والتزم الصمت.

وكانت حالة من الجدل الواسع أثارتها لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، بعد تداول صور لها ظهرت فيها مرتدية سلسلة عل شكل صليب.

وتعرضت لينا للعديد من الانتقادات، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، حيث أشار البعض إلى أنها غيرت ديانتها من الديانة الإسلامية إلى المسيحية.

كانت  لينا أحمد الفيشاوي – قد ظهرت عبر حسابها الشخصي والجديد عبر تطبيق الصور انستجرام، بعد غياب عام منذ ظهورها مع والدتها هند الحناوي في شهر أكتوبر 2022.

واستخدمت لينا أحمد الفيشاوي، صورة ليست حديثة، كصورة لملف حسابها الشخصي الجديد عبر انستجرام، وظهرت فيه حليقة الرأس (زيرو).

وبتتبع حساب لينا أحمد الفيشاوي، وجد أنها ظهرت قبل عدة أيام بشعر قصير، ما يؤكد أنها أقدمت على حلق شعرها زيرو، قبل عدة أشهر، لكنها كانت مختفية عن الظهور.

اقرأ ايضا:

هنا الزاهد: “أمي ضربتني بالقلم في الشارع لهذا السبب”

Exit mobile version