خالد الصاوي يكشف كواليس مكالمته لياسمين عبد العزيز بعد انفصاله عن العوضي

“شفتها ضعيفة وصعبت عليّ” .. بتلك الكلمات كشف الفنان خالد الصاوي سبب إجرائه مكالمة هاتفية بالفنانة ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها الأخير مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي كشفت خلاله كواليس انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

قال خالد الصاوي قررت الاتصال بياسمين عبد العزيز بعد مشاهدتي حلقتها مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، لأنني شعرت وقت مشاهدتي للحلقة بحاجتها لدعم نفسي ومعنوي، حسب تصريحاته لبرنامج Mirror الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج.

وأضاف: كلمتها على التليفون عشان أطمن عليها، ولكن متكلمتش في أي حاجة ليها علاقة بالانفصال، وكررت لها: أنا أخوكي يا ياسمين لو احتجتي أي حاجة.

وأكمل: أحب ياسمين جدا وتربطنا صداقة قوية منذ التعاون معا في مسلسل “اللي مالوش كبير”، والذي وجدها خلاله شخصية جدعة تحب من حولها.

وأكد الصاوي أنه معتاد على التواصل مع زملائه وزميلاته من داخل الوسط الفني وقت تعرضهم للأزمات، ودلل على كلامه بموقف جمعه بالفنانة غادة عبد الرازق والتي كانت علاقتهما شبه منقطعة بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وكشف عن تفاصيله قائلا: “مرت غادة بموقف معين جعل الناس تهاجمها بعنف، وفي رأيي أن هذا الهجوم سببه أنها ممثلة معروفة ليس أكثر، فتواصلت معها هاتفيا ولكنها لم ترد على هاتفها، فأرسلت لها رسالة نصية أكدت لها خلالها استعدادي لمساندتها ودعمها علنا، وشكرتني على موقفي آنذاك.

مقالات أخرى قد تهمك

معايا المستندات اللي بتثبت.. رضوى الشربيني تكشف مفاجآت مدوية عن أزمة شيرين وحسام حبيب

قلبه كان هيقف.. خالد الصاوي يكشف أخطر 4 دقائق في حياته

Exit mobile version