خايف تضيع.. تعليق ناري من عمرو أديب على أزمة شيرين عبد الوهاب

علق الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد تسريبات حسام حبيب.

وقال الإعلامي عمرو أديب،: ” شيرين برأت حسام حبيب وأكدت أنها عندها مشكلة كبيرة مع اخوها.. أنا خايف شيرين تضيع”.

وأضاف: “شيرين مش عارفة تنتج فن.. فيه عندها مشاكل”، متابعا: ” كلنا بنحب شيرين واحنا زعلانين لأنها موهبة لن تتكرر.. ومفيش فنانة قابلت كل التعثرات دي”.

وكشف المطرب حسام حبيب حقيقة الرسائل الصوتية التي سُربت من هاتفه عبر مواقع  التواصل الاجتماعي، والتي كشف من خلالها عن الوضع الصحي لطليقته المطربة  شيرين عبدالوهاب وأزمة خلافها مع شقيقها.

وأشار حسام إلى أنه سيتقدم ببلاغ ضد من سرب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، حيث قال في رسالة صوتية نشرها موقع «ET بالعربي» :«أنا ماصرحتش بالكلام.. دي حاجات اتسربت من موبايلي عن طريق السرقة».

وأكد  حبيب أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام السرقة، حيث حذر من تداول تلك التسجيلات قائلا: «محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده أتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة».

وفي وقت سابق تنبأت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف ل شيرين عبد الوهاب، في يناير 2024،  بعدما سؤالها من الإعلامي عمرو أديب خلال ظهورها ببرنامج “الحكاية”، عن توقعاتها الجديدة للمطربة.

ووجه عمرو أديب سؤالًا لـ ليلى عبد اللطيف: “شايفة أي حاجة لـ شيرين عبد الوهاب؟”.

لترد ليلى عبد اللطيف، قائلة: “دي حبيبة قلبي شيرين، هتستقر عاطفيًا، وستعود شيرين اللى احنا بنعرفها أول ما ابتدت”، مؤكدة أن “شيرين عبد الوهاب هتتغير”.

وقد أثار خبر خطوبة المطربة شيرين عبدالوهاب جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف منصاتها.

Exit mobile version