فن و مشاهير

خبر سار عن الفنان أحمد العوضي.. ما حدث؟

حصل الفنان أحمد العوضي على جائزة أفضل ممثل في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الخامسة عشرة عن بطولة مسلسل حق عرب الذي شارك به في السباق الرمضاني 2024.

حضر الفنانون أحمد السقا وأحمد العوضي ووفاء عامر وعدد من نجوم الفن على السجادة الحمراء لحضور حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الخامسة عشرة، أبرزهم الفنان رياض الخولي والمخرج إسماعيل فاروق وزوجته.

كما تواجدت الفنانة غادة عبد الرازق وأحمد فهمي وروجينا والمذيع تامر أمين وأسما إبراهيم وشادي شامل وطه دسوقي وزوجته وبسمة.

تقام مساء اليوم  فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في دورته الخامسة عشرة، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي، حيث سيتم تكريم أبرز النجوم الذين تألقوا في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024.

يعتمد مهرجان الفضائيات العربية في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، وأطلقت إدارة المهرجان استفتاء حول الأعمال والنجوم الأفضل عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر، وستعلن الجوائز خلال حفل الختام.

مقالات أخرى قد تهمك

توافق تشتغل مع العوضي؟.. رد مفاجئ وغير متوقع من شقيق ياسمين عبدالعزيز

وفاة ناهد رشدى.. أخفت مرضها وزوجها تفرغ لها عامين بسبب أزمتها الصحية من هو زوجها؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى