فن و مشاهير

خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد تهز مواقع التواصل.. ما القصة؟

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو وأنباء عن خطوبة الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد.

وظهر في مقطع الفيديو الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد وهم يحتفلان بحفل خطبتهما وسط تواجد كعكة مزينة للاحتفال بـ عيد ميلاد تامر حسني.

خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد تهز مواقع التواصل.. ما القصة؟

وظهر تامر حسني في الفيديو يرتدي بدلة عريس وهنا الزاهد ترتدي فستان خطوبة لونه وردي.

إلا أنه تبين تبين أن خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد التي أثارت الجدل هي مجرد مشهد من فيلم ري ستارت الذي يتعاون فيه الثنائي ويواصلون الاستعداد له الآن.

تامر حسني الذي ولد عام 1977 يبلغ من العمر حاليا 46 عاما، ولديه 3 أطفال من زوجته السابقة بسمة بوسيل وهم ( تاليا، آدم، أمايا).

التحق تامر حسني في بداية حياته بالعديد من المهن الشاقة بعدما انفصل والديه وهو في السابعة من عمره، وأقام هو وشقيقه حسام مع والدتهما، منها عامل في سوبر ماركت، بائع عطور متجول، وعامل بمحطة بنزين.

بدأ تامر حسني مسيرته الفنية عام 2002 مع شركة فري ميوزيك بإطلاق أول ألبوم مشترك له مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحقق نجاحا كبيرا واشتهر الثنائي منذ ذلك الوقت.

وفي عام 2004 أطلق تامر حسني أول ألبوم منفرد له باسم حب، وتم تصوير أغنية واحدة فقط من الألبوم فيديو كليب وهي أغنية قرب حبيبي، ودخل مجال التمثيل لأول مرة من خلال فيلم “حالة حب” مع هاني سلامة وهند صبري.

اقرأ ايضا:

تصرف مفاجئ من عادل إمام تجاه أحمد صيام بعد إصابته بالسرطان

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى